“بعد كـ.ـشـ.ـف ميـ.ـول تامر حبيب”.. إيناس الدغـ.ـيـ.ـدي للجـ.ـمـ.ـهور: مـ.ـوتـ.ـوا بغـ.ـيـ.ـظـ.ـكم وإحنا واسـ.ـطـ.ـنا كده
close

وجـ،ـهـ،ـت المخـ،ـر  جـ،ـة إيناس الد غيـ،ـدي، رسـ،ـالة إلى الجـ،ـمـ،ـهور عـ،ـقـ،ـب التصـ،ـريـ،ـحـ،ـات المـ،ـثيـ،ـرة للجـ،ـدل التي أد لـ،ـت بها في إحدـ،ـى النـ،ـدوات بـ،ـشـ،ـأن مـ،ـيول السـ،ـيناريـ،ـسـ،ـت تامر حبيب، بأنه لا يمـ،ـكـ،ـن لأحـ،ـد الو قيـ،ـعة بينهما مهما حـ،ـد ث.

حيث قالت المـ،ـخـ،ـر جـ،ـة المـ،ـثيـ،ـرة للجـ،ـدل، في ر سـ،ـالتها: “إلى كل من أراد أن يصـ،ـطـ،ـاد في الماء العـ،ـكـ،ـر من أهـ،ـل الـ،ـشـ،ـر أقول لهـ،ـم لن تو قـ،ـعوا بينـ،ـي وبين أصـ،ـد قائي الغـ،ـالين، ولن تـ،ـنالوا من الـ،ـفن وأهل الفن”.

وأضافت، في منـ،ـشـ،ـورها الذي نشـ،ـرته عـ،ـبر حـ،ـسـ،ـابها الرسـ،ـمـ،ـي على موقـ،ـع تباـ،ـد ل الصور والفيـ،ـديوهات “انسـ،ـتجـ،ـرام” قائلة: “نحن وسط متـ،ـرابط قـ،ـوـ،ـ ي بإبدـ،ـاعـ،ـتنا وتار يـ،ـخنا.. مـ،ـوتـ،ـوا بغيـ،ـظـ،ـكـ،ـم”.

وكانت المـ،ـخـ،ـر جـ،ـة إيناس الد غـ،ـيدي، قد كـ،ـشـ،ـفـ،ـت عن مـ،ـيو ل تامر حبيب، قائلة: “تامر حبيب أنا بحـ،ـبه لإنه شـ،ـخـ،ـصـ،ـية جـ،ـميلة وقـ،ـر يبة مننا كلنا وإحـ،ـنا كلنا بنـ،ـحـ،ـب تامر حـ،ـبيـ،ـب.. فـ،ـيعـ،ـني أنا بـ،ـس ببعد عنه كلام كتير فبقـ،ـوله أتجـ،ـو زك يعنـ،ـي بس والله تامـ،ـر شـ،ـخـ،ـصـ،ـية جـ،ـمـ،ـيلة”.

وأضافت: “بـ،ـص تامر شخـ،ـصـ،ـية لها طـ،ـبعًا أكيد أكيد ممكن يكون لتامـ،ـر حـ،ـبيب شـ،ـخـ،ـصيـ،ـة خا صة لنفـ،ـسـ،ـه وحـ،ـياته وتـ،ـرـ،ـكيـ،ـبته وبتـ،ـاع.”.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *