مايان السيد: أنا خضعت للعلاج النفسى بسبب سلبيات السوشيال ميديا
close

كشفت الفنانة الجميلة مايان السيد، عن أنها تخضع للعلاج النفسى بسبب كثرة الضغوط النفسية التى تتعرض لها بسبب مواقع التواصل الاجتماعى، والتى انتشرت فى الفترة الأخيرة بصورة كبيرة.

وأكدت الفنانة مايان، أثناء استضافتها ببرنامج “سبوت لايت”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية شيرين سليمان، والذى يُذاع عبر قناة “صدى البلد”، على أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، والجانب الايجابى بها يكمن فى التواصل مع مُحبيها ومعرفة الجمهور لأخبارها بصورة دائمة، وأما عن الجانب السلبى والذى يتمثل فى التعليقات الخارجة عن النص “البايخة”، الأمر الذى سبب لها الكثير من الضغوط النفسية خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت الفنانة، بأنها قامت بالذهاب إلى طبيب نفسى للخروج من الضغوط النفسية التى تعرضت لها، والتى أثرت عليها كثيراً بسبب السوشيال ميديا، وقالت:ـ “أنا بتواصل مع كثير من الفتيات لإخبارهن عن أسرار الأناقة والجمال، وتوجيه الكثير من النصائح لهن لكى يظهرن بصورة جميلة فى أغلب أوقاتهن”.

وقامت مايان بالإشادة بـ سينارو فيلم “هاشتاج جوزنى”، وقالت بأنه كان مميز بالإضافة إلى تصوير مشاهد الفيلم، وأيضاً النجاح فى إختيار الفنانين للمشاركة فى الفيلم، وأكدت بأن الأدوار الكوميدية من أصعب أنواع الفن التى يقوم بها الفنان، وأكدت على أنها كانت تحلم بأن يكون الفيلم محطة ليفتح لها الكثير من الأبواب المعلقة لكى تشارك بعدها فى الكثير من الأفلام.

المصدر: موقع نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *