نجوى فؤاد عن شروط ملابس الفنانات بـ “القاهرة السينمائى”: لازم الفنانة تدور إزاى تنجح بمجهودها مش بلبسها
نجوى فؤاد عن شروط ملابس الفنانات بـ "القاهرة السينمائى": لازم الفنانة تدور إزاى تنجح بمجهودها مش بلبسها
close

أعربت الفنانة نجوى فؤاد، عن بالغ سعادتها من الشروط التى وضعها الفنان حسين فهمى، حول ملابس الفنانين والفنانات فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ 44 والذى يُقام حالياً، وتحدثت أيضاً عن الأسباب التى منعتها من حضور أى مهرجانات فنية أثناء الفترة الأخيرة.

وقالت الفنانة فى تصريحاتها مع “القاهرة 24″، بأن الفنان حسين فهمى قام بدعوتها لحضور الإفتتاح ولكنها رفضت بسبب ظروفها الصحية، وأشارت بأنه تحدث معها، وأكد لها على أنه سيقوم بزيارتها فى أقرب وقت ممكن لكى يطمئن على حالتها الصحية.

وتحدثت نجوى فؤاد، عن رأيها فى الشروط الذى وضعها حسين بخصوص ملابس الفنانات فى المهرجان “الدريس كود”، وقالت:ـ “شابو لحسين فهمى على الشروط دى وعقبال الرقصات اللى بقوا فاضحات، وكمان الفنانات اللى بيلبسوا عريان أكتر من اللازم، ولكن لبس الفنانة ليلى علوى والفنانة إلهام شاهين الفترة اللى فاتت بقا مُحترم جداً، وده علشان إحنا فى بلد اسلامى وله عاداته وتقاليده، ولازم الفنانة تدور إزاى تنجح بمجهودها مش بلبسها”.

كما حرصت الفنانة أثناء اللقاء، على تقديم رسالة للفنانة الجميلة لبلبة، وذلك  على هامش تكريمها بالمهرجان فى دورته الـ 44، ومنحها جائزة الهرم الذهبى التقديرية لإنجاز العمر، وذلك تقديراً لها عن مشوارها الفنى الرائع، والذى اختلف ما بين المسرح والتليفزيون والسينما والاستعراض.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *