مفاجأة بعد خالد يوسف .. شمس الكويتية تثير الجدل بقبلة حسين فهمي
مفاجأة بعد خالد يوسف .. شمس الكويتية تثير الجدل بقبلة حسين فهمي
close

أثارة الفنانة الجميلة شمس الكويتية، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن نشرت مجموعة من الصور لها فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ 44 برئاسة الفنان حسين فهمى، حيث ظهرت فيها مع المخرج العالمى خالد يوسف على هامش مسلسلها الجديد “سرة البائع”.

وقامت شمس بنشر صورة لها مع الفنان حسين فهمى وهو يقبلها، من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وعلى الفور إنهالت التعليقات على تلك الصورة الأمر الذى عرضها للإنتقاد من قِبل جمهورها ومُتابعيها.

شمس الكويتية

وكان من أبرر التعليقات:ـ “حسين فهمى ما يشبع بوس؟”، وعلق ثان:ـ “حسين فهمى منورين”، ولم ترد الفنانة على تلك التعليقات بكلمة وإكتفت بإيموشن ضاحك.

شمس الكويتية

ومن جانب أخر، فقد قامت شمس الكويتة بتصوير أول مشاهد لها فى مسلسل “سرة البائع” مع المخرج العالمى خالد يوسف، فى أول تجربة لها بالتمثيل بعد أن حققت نجاحاً كبيراً من خلال مشوارها بالغناء.

شمس الكويتية

وقامت الكويتية، بالإعلان من خلال حساباتها الشخصية عن أنها سوف تقوم بوقف تصوير مشاهدها بالمسلسل لفترة بسيطة، وذلك بسبب ارتباطها بإقامة حفل العيد الوطنى بـ “دبى” يوم 2 من شهر ديسمبر القادم.

شمس الكويتية

وقامت الفنانة، بالإعلان عن الحفل من خلال صفحتها الرسمية على “انستجرام”، وقامت بنشر البوست الدعائى للحفل، وعلقت عليه وكتبت:ـ “إن شاء الله منتظراكم حبايب قلبى فى حفلتى بمناسبة عيد الإتحاد الـ 51 لأغلى وأحسن بلد فى الدنيا على مسرح (دبا الفجيرة) بالإمارات”.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *