سهير جودة عن منة شلبى: إنسانة قبل أن تكون فنانة وكأنهم يريدون أن يمسحوا تاريخها
سهير جودة عن منة شلبى: إنسانة قبل أن تكون فنانة وكأنهم يريدون أن يمسحوا تاريخها
close

قامت الاعلامية سهير جودة، بالتحدث عن الأزمة الأخيرة التى مرت بها الفنانة منة شلبى، وعلقت قائلة:ـ “إن ما حدث إعلامياً فى تناول أزمة الفنانة منة شلبى، يُعتبر إغتيال معنوى وجريمة مهنية وإنسانية”، وأكدت الاعلامية على أن العديد من المواقع الصحفية والإلكترونية كانت هدفها الرئيسى السعى لكسب تحقيق سبق صحفى بصور مهينة.

وأكدت سهير، أثناء تقديمها لبرنامجها “الستات”، والذى يُذاع من خلال فضائية “النهار” مساء أمس السبت، وقالت:ـ “يعز علينا أوى إن إسم الفنانة الجميلة منة شلبى يجى فى سياق الحديث عن تهمة، وخصوصاً بأنها نموذج راقى للفنانة المصرية المتزنة والإنسانة الطبيعية العاقلة، والتى دائما ً ما يرتبط حضورها فى أذهان الجمهور بنجاحات وجوائز وأُمور إنسانية”.

سهير جودة ومنة شلبى

وتابعت الاعلامية:ـ “منة شلبى موهبة بن تتكرر ومختلفة عن غيرها كثيرا، وأنا أعتقد بأنه لا مثيل لها، وكمان حضورها مرتبط بالفن الجميل والأصيل، وأخبارها تتمحور حول أعمال ناجحة وجوائز جديدة، وكمان هى عمرها ما خذلت أى حد فى أى توقعات باستثناء خبر واحد غير مؤكد حتى وقتنا هذا، وكأنهم يريدون أن يمسحوا تاريخها”.

سهير جودة

وأضافت جودة:ـ “والفكرة فى توقيف الفنانة شلبى فى المطار، وتوجية تهمة لها وتحديداً حيازة المواد المخدرة قد يتعرض لها أى إنسان سواء إن كان معروف أو غير معروف، ولكن تداول الأخبار الملفقة واستباق الأحداث بهذا الشكل أمرُ يهدد السلامة العامة”.

منة شلبى

وإختتمت سهير جودة، وأكدت على ضرورة تناول الأخبار بخصوص الحوادث المُماثلة بعناية، وكذلك إلتزام الدقة وتحرى الحقيقة الكاملة قبل نشر أى أخبار، وعلقت قائلة:ـ “الحقيقة لها أوجه كثيرة، ويجب على الجميع عدم استباق الأحداث وخصوصاً فى مثل هذه القضايا الهامة”.

سهير جودة

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *