نبيلة عبيد عن مشهد ضربها للراحل فؤاد خليل فى فيلم “حارة برجوان”: المشهد كان حقيقى وبجد أنا زعلت أوى
نبيلة عبيد عن مشهد ضربها للراحل فؤاد خليل فى فيلم "حارة برجوان": المشهد كان حقيقى وبجد أنا زعلت أوى
close

قامت الفنانة الجميلة نبيلة عبيد، بإثارة الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن كشفت عن كواليس مشهد ضربها للفنان الراحل فؤاد خليل، فى الفيلم الشهير “حارة برجوان”، والذى تم عرضه عام 1989.

وشاركت الفنانة، جمهورها ومُتابعيها بمقطع فيديو من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وعلقت فى الفيديو على مشهد ضربها للراحل فؤاد خليل وقالت:ـ “ياعينى فؤاد خليل الله يرحمه خد منى علقة ساخنة.. والمشهد كان حقيقى، ومكنش مجرد تمثيل”.

نبيلة عبيد

وأضافت نبيلة عبيد:ـ “وكل ده كان بناءًا على طلب المخرج حسين كمال، وبجد أنا إتأثرت أوى بعد ما شوفت المشهد، واللى حصل للفنان فؤاد خليل”، فى فيلم “حارة برجوان”، والفيلم رواية اسماعيل ولى الدين، والسيناريو والحوار مصطفى محرم.

نبيلة عبيد

ومن جانب آخر، فإن أحداث فيلم “حارة برجوان” تدور حول سيدة مُطلقة تُدعى “زينات”، والتى تضطرها ظروف الحياة للعمل بمصبغة “سيد” والذى جسد دوره الفنان حمدى غيث، وتتورط أثناء العمل فى علاقة محرمة مع رئيسها بالعمل والذى يُسمى “مدحت” حيث جسد شخصيته الفنان يوسف شعبان والذى تخلى عنها، وبعدها يُعجب بها “سيد” صاحب المصبغة وتستسلم له وتحمل منه، ولكنه رفض الزواج منها وبعدها تتوالى أحداث الفيلم.

نبيلة عبيد

وقام بمشاركة الفنانة بطولة الفيلم كلاً من “يوسف شعبان، ونهى العمروسى، وفؤاد خليل، وحمدى غيث، وأحمد عبدالعزيز”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، وقد حققت الفنانة نبيلة عبيد الكثير من النجاح من خلال الفيلم.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *