أول تحرك لـ ليلى غفران بعد إتهامها بالتشهير بمحاميها الخاص
أول تحرك لـ ليلى غفران بعد إتهامها بالتشهير بمحاميها الخاص
close

أثارت المطربة ليلى غفران الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها بعد قرار النيابة العامة بإحالة قضيتها للمحكمة الاقتصادية، والتى اُتهمت فيها بالتشهير بمحاميها السابق “حسن أبو العينين”.

وقامت الفنانة، بالتعليق على القرار من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وكتبت:ـ “رداً على ما تم تداولها من شائعات على وسائل التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية، حول إحالتى للمحكمة بتهمة التشهير بمحامى السابق واتهامه بسرقة خاتم ماس منذ ما يقرب من 11 عام”.

 ليلى غفران

وأضافت المطربة:ـ “بأطمن جمهورى ومُحبى الفنانة فى مصر والعالم العربى، وبقولهم شرف لى مُثولى أمام القضاء المصرى الشامخ وكلى ثقة فى أنهم ملائكة العدل، ومش هينفع أتكلم عن أى تفاصيل بخصوص تلك القضية إحتراماً لبلدى الثانى مصر، وده علشان القضية دلوقتى موجودة أمام هيئة القضاء”.

وتابعت ليلى:ـ “ورداً على الفيديوهات التى تم تداولها خلال الفترة الماضية، والذى قام بنشرها أحد المحامين السابقين لى (حسن أبو العنين).. حقيقى أنا لم أعلم شئ حول تلك القضية إلا اليومين دول، واستغربت من اللى بتقوله السوشيال ميديا، ولو كنت أعرف معاد الجلسة كنت رحت بنفسى ورديت على اللى بيتقال واللى محصلش، وده اللى المحكمة هتثبته خلال الفترة الجاية إن شاء الله”.

 ليلى غفران

وإختتمت المطربة:ـ “وأنا فى الوقت الحالى كلفت كل المستشارين الخاصين بى بإتخاذ جميع الاجراءات القانونية اللازمة للرد الحازم على ما تم تداوله، وذلك بما يتوافق مع مواد القانون، وسأقوم بعمل مؤتمر صحفى لموافاة جميع الأحباب بما تم من إجراءات قانونية أول بأول، وذلك لحين الفصل فى هذه القضية بمعرفة القضاء المصرى، والذى أكن له كل تقدير واحترام”.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *