«شـ.ـبيـ.ـهة دلال عبدالعزيز»..إعلامية كويتية تتنشـ.ـر صورة تثـ.ـير الجـ.ـدل وصـ.ـمـ.ـت من بنات الفنانة
close

انتـ،ـشـ،ـرت صورة لشبيهة الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قـ،ـامـ،ـت الإعلامية الكويتية مـ،ـي العـ،ـيدان ـ،ـبنشـ،ـرها عبـ،ـر حـ،ـساـ،ـبها الرسـ،ـمي على الإنستـ،ـجـ،ـرام.

وكـ،ـتـ،ـبت عليها مـ،ـي العيـ،ـدان: ”يخـ،ـلـ،ـق من الشـ،ـبه أربعيـ،ـن كأنـ،ـهـ،ـم توأ م… الله يـ،ـر حـ،ـم دلال عبد العزيز لا تبخـ،ــ،ـلوا عليـ،ـها بالد عـ،ـاء فالد عـ،ـاء رزـ،ـق المـ،ـيت“.

في غـ،ـضـ،ـون ذلك، قال بعض المـ،ـتاـ،ـبعين أنه لا يـ،ـوـ،ـجـ،ـد أي تشـ،ـابه بين المـ،ـرأة والمـ،ـمثـ،ـلة المصرية دلال عبدالعزيز، متعـ،ـجـ،ـبين من تد اول الصورة عبر الـ،ـصفـ،ـحـ،ـات المـ،ـهـ،ـتمـ،ـة بالـ،ـمـ،ـشاهـ،ـير بصورة كبيرة على مواقع التواصل، تحـ،ـت عنـ،ـوان شـ،ـبيهة الفنانة المـ،ـصـ،ـرية دلال عبد العزيز.

وقال المتابعين : ”مـ،ـاكـ،ـو شـ،ـبـ،ـهه بينـ،ـهـ،ـم ولا شـ،ـي ما أدـ،ـر ي ليـ،ـش أكثـ،ـر من حـ،ـسـ،ـاب مـ،ـنـ،ـز ل هالشـ،ـي ؟ لو قالوا بنتها دنيا قلنا أي شـ،ـبهه قـ،ـوي جدا بينهـ،ـم مو هـ،ـي … عـ،ـمـ،ـوما الله ير حـ،ـم دلال عبدالعزيز وير حـ،ـم زوجها سمير غانم“.

وتابعت أخـ،ـرى بالقـ،ـول: ”اخـ،ـتلاف قـ،ـوي بينـ،ـهـ،ـم لا في شبـ،ـه وله ابتـ،ـسـ،ـامه، مـ،ـعقـ،ـولة كلكم ما تـ،ـشـ،ـوفـ،ـون؟“.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *