إكـ.ـرام عـ.ـزو “أنا عـ.ـروسة” ..مـ.ـاتت في سن الـ45 في عـ.ـمـ.ـلية جـ.ـراحـ.ـية بالقـ.ـلب واشتـ.ـرطـ.ـت أن تحـ.ـج قبل وفـ.ـاتها
close

ممثلة مـ،ـصـ،ـرية د خـ،ـلت الفن من صـ،ـغـ،ـرها، اشـ،ـتهـ،ـرت بخـ،ـفة رو حـ،ـها ، وهي الفنانة إكـ،ـرام عـ،ـزو، التي عُـ،ـرفـ،ـت بـ “الطـ،ـفلة المـ،ـعـ،ـجـ،ـزة” و”اللمـ،ـضـ،ـة”؛ حيث كانت تمـ،ـلك قـ،ـدرة على خـ،ـو ض جـ،ـدال لطـ،ـيف مع الأكـ،ـبر منها سـ،ـنًا، على سبـ،ـيل المـ،ـثال، عـ،ـقـ،ـيلة راتب، عماد حمدي، نادية لطفي، سعاد حسني، شـ،ـادية، كان لها عدد لا حـ،ـصـ،ـر له من الأعمال السينمائية، ومع ذلك اعـ،ـتز لـ،ـت فـ،ـجـ،ـأة، ولكـ،ـن ما السبـ،ـب؟ وكيف كانت حـ،ـياتها؟ هذا ما سنـ،ـوضـ،ـحه بشيء من التفـ،ـصـ،ـيل في السطـ،ـور التالية.

متى ولـ،ـدت إكـ،ـرام عـ،ـزو؟

يتسـ،ـاءل الكثير عن مـ،ـولد الفنانة إكـ،ـرام عـ،ـزو الطـ،ـفلة المعجزة وذلك بـ،ـسبـ،ـب قـ،ـدرتها على التحـ،ـدث وإقـ،ـامـ،ـة نقـ،ـاشاـ،ـت مع الفـ،ـنانين، وكانت حـ،ـينـ،ـئذً تبـ،ـلغ من العـ،ـمـ،ـر ثلاث سنـ،ـوات فقط، فـ،ـقد ولدت في 14 مايو 1956 م بمصر، وقد سـ،ـارت في طريق فنـ،ـي طويل، سنو ضـ،ـحه في السـ،ـطـ،ـور التالية.

إكرام عزو
إكرام عزو

المشوار الفني لـ إكرام عزو

بـ،ـدأت مـ،ـسـ،ـيرتها السـ،ـينمـ،ـائية، وهي طفـ،ـلة عام 1959 في فيلم للمـ،ـخـ،ـر ج محمود ذو الفقـ،ـار، وهو “المـ،ـرأة المجـ،ــ،ـهـ،ـوـ،ـلة”، وكانت تلـ،ـعب دور سـ،ـمير نـ،ـجـ،ـل الفنانة شـ،ـادية، وغـ،ـنـ،ـت له سيـ،ـد الحـ،ـبـ،ـايب، أيضًا لعـ،ـبت العـ،ـديد من الأدو ار سـ،ـنوضـ،ـحـ،ـها في النقـ،ـاط التالية:- 

  • لعـ،ـبت دو ر سـ،ـمـ،ـسـ،ـم في فيلم للمخـ،ـر ج كمال الشـ،ـيخ وهو “من أجل حـ،ـبي”، ومع ذلك إن المـ،ـشـ،ـاهدين تعـ،ـرفوا عليها فقـ،ـط في فيلم الفانـ،ـوس الـ،ـسحـ،ـري، فكاـ،ـنت حيـ،ـنـ،ـئذً الطفـ،ـلة صـ،ـاحبـ،ـة الفـ،ـانو س عام 1960.
  • عـ،ـمـ،ـلت مع الفنان الراحـ،ـل إسماعيل ياسين، والمخـ،ـر ج فـ،ـطيـ،ـن عبد الوهـ،ـاب.
  • كانت آنـ،ـذاك من المـ،ـحـ،ـظوظـ،ـين الذين شـ،ـجـ،ــ،ـعوا المنتـ،ـجـ،ـين على مـ،ـشـ،ــ،ـاركتـ،ـها في أفلامـ،ـهـ،ـم، ففي عام 1960، مـ،ـثلـ،ـت في فيلم “العـ،ـمـ،ـلاق” مع كـ،ـبار الفناـ،ـنين وهـ،ـم عماد حـ،ـمـ،ـدي ومريم فـ،ـخـ،ـر الد ين، وكانت هي الطفلة نادية.
إكرام عزو
إكرام عزو

اعـ،ـتـ،ـزال الفنان إكـ،ـرام عـ،ـزو

فـ،ـجأة اخـ،ـfـ،ـت الطفلة إكـ،ـرام عـ،ـزو عن السـ،ـاحة، وظـ،ـل الـ،ـجمـ،ـهور يتـ،ـساء ل عنها، وعن سبـ،ـب اعتـ،ـز الها، فقد قـ،ـررت التـ،ـقاعـ،ـد بشكل دائـ،ـم، وتكـ،ـرـ،ـيس نفسـ،ـها لحـ،ـياتها الخا صة والانضـ،ـمام إلى أكاـ،ــ،ـديمية الـ،ـبا ليه، ثم ت زوجـ،ـت وسـ،ـافـ،ـرت إلى الإمـ،ـارات، وأصـ،ـبحـ،ـت لديها عاـ،ـئلة كـ،ـبيرة.

أشقـ،ـاء الفنانة إكـ،ـرام عـ،ـزو

كـ،ـان لدى الفنانة إكـ،ـرام عـ،ـزو أخيـ،ـن شاركوا معها في العديد من الأعمال الفنية، وهم رفـ،ـعت عـ،ـزو وميرفت عـ،ـزو، ولهم أفلام أخـ،ـرى، حيث سـ،ـلك كلًا منـ،ـهمـ،ـ طـ،ـريقه.

 

كيف مـ،ـا تت إكـ،ـرام عـ،ـزو؟

تو فيـ،ـت الفنانة الجـ،ـمـ،ـيلة إكـ،ـرام عـ،ـزو في 13 يونيو 2001 عن عـ،ـمـ،ـر ينـ،ـاهـ،ـز 45 عامًا، في الإمـ،ـارات العربية المتـ،ـحـ،ـدة، بعد إجـ،ـراء عـ،ـملـ،ـية جـ،ـراحـ،ـية في القـ،ـلـ،ـب،وسبـ،ـق ذلك أد ت إكـ،ـرام عـ،ـزو مناسـ،ـك الحـ،ـج ثم قـ،ـررت العـ،ـودة إلى الإمـ،ـارات لتجـ،ـري العـ،ــ،ـمـ،ـلية الجـ،ـراحـ،ـية ويتو فـ،ـاها الله وكـ،ـأن أخـ،ـر ما فـ،ـعلته في حـ،ـياتها هو زيـ،ـارة بيـ،ـت الله وأ د اء  مناـ،ـسـ،ـك الحـ،ـج، وعلى الرغـ،ـم من أنها تر كـ،ـت التـ،ـمثيـ،ـل منذ فـ،ـترة كبيرة إلا أن جـ،ـمـ،ـهـ،ـورها لا  زا ل يتسـ،ـاءل عنها وحـ،ـز ن بشـ،ـدـ،ـة على فـ،ـراقـ،ـها، وتر كـ،ـت خلـ،ـفها ثلاث أبناء.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *