«خـ.ـسـ.ـت نصـ.ـف وز نـ.ـها وبقـ.ـت أحـ.ـلى من ياسمين صبري»..مي نور الشريف تفـ.ـاجـ.ـئ الجـ.ـمـ.ـيع بأحـ.ـدث إطـ.ـلاله
close

تـ،ـداول رواد مواقع التواصـ،ـل الاجتماعي، صـ،ـورة للفنانة مي نور الشريف، الأبنـ،ـة  لـ،ـكلـ،ـا من الفنانة بوسي والفنان الراحـ،ـل نور الشريف وذلك بعـ،ـد*ما فقدـ،ـت وز نـ،ـها بشـ،ـكـ،ـل كبـ،ـير.

وسبـ،ـق وأن نشـ،ـرت الفنانة صـ،ـورة لها عـ،ـبر حـ،ـسـ،ـابها الرسـ،ـمي على انسـ،ـتجـ،ـرام، تظـ،ـهـ،ـر فيها بأحـ،ـدث إطـ،ـلالاتها بعد*ما فقـ،ـدت وز*نـ،ـها بشكل لافـ،ـت .

وظـ،ـهـ،ـرت مي نور الشريف بشكـ،ـل نحيـ،ـف وممـ،ـشـ،ـوق، على عـ،ـكـ،ـس ما كاـ،ـنت في السـ،ـابق،مما د فـ،ـع متـ،ـابعيها للـ،ـتعبـ،ـير عن فـ،ـرحـ،ـتهـ،ـم بشـ،ـكلها الجديد والتغـ،ـيـ،ـير الذي طـ،ـرأ عليها .
وكانت نجـ،ـلة الفنان نور الشريف ظـ،ـهـ،ـرت لأول مـ،ـرة على شاشة التليفزيون مع والـ،ـدها في مسلسل الدالـ،ـي وكانت تـ،ـظـ،ـهر دائما ممـ،ـتلـ،ـئة الوز ن.

ويـ،ـبدو أن مي نور الشريف قررت أن تتخـ،ـذ خـ،ـطـ،ـوة جـ،ـديدة في حـ،ـياتها بأن يكـ،ـون لها قـ،ـوام رشيـ،ـق يشـ،ـبه الـ”مـ،ـودل”، وهو ما ظـ،ـهر في الصورة التي نشـ،ـرتها إذ ارتـ،ـدت “بيرسيـ،ـنج” في صورة صباحية، وهو ما جـ،ـعـ،ـل متابعيهاـ،ـ يعـ،ـجبـ،ـون بها أكـ،ـثر.

واستـ،ـمـ،ـرت الفنانة الشاـ،ـبة في نشـ،ـر العديد من الصور لها بعد فقـ،ـدانها الوز ن ومنـ،ـها صـ،ـور لها وهي داخل صـ،ـالة الجـ،ـيم بالملاـ،ـبس الرياضية، وكذلك أثناء ممـ،ـارسـ،ـتها لرياضة اليو جا.

جـ،ـديـ،ـر بالذكـ،ـر أن الفنانة مي نور الشريف تو قفـ،ـت عن تقديم أعمال د ر اميـ،ـة منذ أخـ،ـر مـ،ـشـ،ـاركة لها فـ،ـنية في مسلسل “اللـ،ـهم أني صـ،ـائم”، والذي كان بطولة الفنان مصطفي شعبان وكـ،ـوكـ،ـبة من النجـ،ـوم.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *