نسرين طـ.ـافـ.ـش للسـ.ـتات: «اللـ.ـى مـ.ـش بتحـ.ـب الرياضـ.ـة تر قـ.ـص شـ.ـر قى أو تر قـ.ـص مـ.ـع نفـ.ـسها فى البيـ.ـت»
close

صـ،ـر حـ،ـت الفنـ،ـانة الجمـ،ـيلة نسرين طـ،ـافش، عن رأيـ،ـها فى عـ،ـمـ،ـليات التجـ،ـميل والتـ،ـى تقـ،ـوم بها الكثـ،ـير من الفنـ،ـانات والمشـ،ـاهير فى الوقـ،ـت الحالـ،ـى، إلى جانـ،ـب حديثـ،ـها عن سـ،ـر جـ،ـمـ،ـالها ور شـ،ـاقتـ،ـها.

وأكـ،ـدت الفنـ،ـانة، من خـ،ـلال تصريحـ،ـاتها مع القاهـ،ـرة 24 وقالـ،ـت:ـ “كلـ،ـنا كسيـ،ـدات بنحـ،ـب نظهـ،ـر بأجـ،ـمل وأحلـ،ـى شكـ،ـل فى الدنـ،ـيا، وأنا مـ،ـش ضـ،ـد عـ،ـمليات التجـ،ـميـ،ـل.. بـ،ـس لو السـ،ـت شايفـ،ـة إن فى حاجـ،ـة محتـ،ـاجة تتعـ،ـدل وهـ،ـى نفسـ،ـياً مـ،ـش مرتـ،ـاحة لها، ولكـ،ـن مش بشكـ،ـل مبالـ،ـغ فيه، وكـ،ـمان تتحـ،ـول لوسـ،ـواس والأمـ،ـر يكـ،ـون تعديـ،ـل للأفضـ،ـل وبس، وده علـ،ـشان الإنسـ،ـانة دى تكـ،ـون مـ،ـستـ،ـريحة مع نفـ،ـسـ،ـها”.

وتابعـ،ـت الفنـ،ـانة:ـ “وكل إنسـ،ـان منـ،ـا يجـ،ـب أن يتـ،ـتبع نظـ،ـام غذائـ،ـى جيـ،ـد، وأما مـ،ـش مؤمنـ،ـة بالدايـ،ـت، ولكـ،ـن يجـ،ـب إتبـ،ـاع لايف ستـ،ـايل أو نظـ،ـام غذائـ،ـى، وده مـ،ـش معنـ،ـاه إنى أخـ،ـنـ،ـق نفـ،ـسى وأحـ،ـر م نفـ،ـسى من كل حاجـ،ـة حلـ،ـوة، إلا لو وز* نـ،ـى زاد بصـ،ـورة مـ،ـش طبيـ،ـعية، ولكـ،ـن فى الأحـ،ـوال الطبـ،ـيعية المفـ،ـروض إننا نمـ،ـسك العصـ،ـاية من النـ،ـص، وكـ،ـمان ناخـ،ـد بالنا من نفـ،ـسنا كويـ،ـس، ونجيـ،ـب خضـ،ـار وفاكـ،ـهة كتـ،ـير فى البيـ،ـت، ومـ،ـش من الضـ،ـرورى كل حاجـ،ـة تكـ،ـون مطبـ،ـوخة”.

وأنهـ،ـت نسرين:ـ “وبجـ،ـد الرياضـ،ـة شـ،ـئ مهـ،ـم جـ،ـداً فى الحـ،ـياة، واللـ،ـى مـ،ـش بتحـ،ـب الرياضـ،ـة ممكـ،ـن تر قـ،ـص شـ،ـر قى أو تر قـ،ـص مع نفـ،ـسها فى البـ،ـيت أمـ،ـام مـ،ـرآة أو ر قـ،ـص صلـ،ـصة أو تاخـ،ـدى درس فى الر قـ،ـص، وده علـ،ـشان الجسـ،ـم لازم يتحـ،ـرك.. ربنا خلـ،ـق جسـ،ـم الانسـ،ـان عشـ،ـان يتحـ،ـرك مـ،ـش يفـ،ـضل قاعـ،ـد، وأنا عن نفـ،ـسى بحـ،ـب ألعـ،ـب تنـ،ـس ويـ،ـوجا وبروح النـ،ـادى وبحـ،ـب المـ،ـشى أوى”.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *