«ند مـ.ـان وبعـ.ـتذر على اللي اتسـ.ـبـ.ـبت فيه».. محمد رمضان يعـ.ـتذر للطـ.ـيار أبو اليسـ.ـر..والجمهور :”مـ.ـش مـ.ـصـ.ـد قينك”
close

استـ،ـمـ،ـر الفنان محمد رمضان في إثـ،ـارة الجـ،ـدل، خـ،ـاصة في القـ،ـضـ،ـية الأشهـ،ـر في تاريخ الفنان وهي واقـ،ـعة الطـ،ـيار الذي فـ،ـصـ،ـل من عـ،ـمـ،ـله نهـ،ـائيا بسبب سـ،ـمـ،ـاحه للفنان بالتصوير معه في “كُمـ،ـرة القيادة” بالطائرة.
وتحـ،ـدث “رمضان”، خلال مقـ،ـتطـ،ـفات من لقائه المـ،ـرتـ،ـقب في ليلة رأس السنة في برنامج “معكـ،ـم”، الذي تقد*مه الإعلامية منى الشـ،ـاذ لي، عن تلك الواقعة مع الطيار الراحـ،ـل أشرف أبواليـ،ـسر، الذي وافـ،ـته المـ،ـنية بعد تلك الواقـ،ـعة، قائلا :” الله يرحـ،ـم الطيار أشـ،ـرف ابواليسـ،ـر”.

وتابع محمد رمضان حديثه بالبرنامج المذاع على فضائية “سي بي سي”، قائلا :”زعـ،ـلان اني اتسـ،ـبـ،ـبت في شيئ قاسـ،ـي زي اللي حـ،ـصـ،ـل للطيار أشـ،ـرف أبواليسر الله ير حـ،ـمه”، ولم يتـ،ـطـ،ـر ق الفنان إلى حـ،ـكـ،ـم التـ،ـعـ،ـويـ،ـض المادي الذي حـ،ـصـ،ـل عليه الطيار الراحـ،ـل بحـ،ـكـ،ـم قـ،ـضـ،ـائي.

وتنـ،ـاول مـ،ـستخد*مي مواقع التواصل الاجـ،ـتماعي هذا التصـ،ـريح بنـ،ـوع من الانتقـ،ـاد للفنان، واتـ،ـهـ،ـامه بأنه يحـ،ـاول الظـ،ـهور بمظـ،ـهـ،ـر المتـ،ـأ ثر بما جـ،ـرى للطـ،ـيار أشـ،ـرف أبواليـ،ـسـ،ـر، وانه مـ،ـاطـ،ـل في دـ،ـفـ،ـع مبلـ،ـغ التعـ،ـوـ،ـيض وتـ،ـرـ،ـضية الطيـ،ـار الذي فـ،ـقد وظيـ،ـفته نهـ،ـائيا لمـ،ـخـ،ـالفتـ،ـه بروتـ،ـكول الطيـ،ـران الدولي، متـ،ـهـ،ـمين إياه بالتنـ،ـاقـ،ـض في تصـ،ـريحاته إذ في بداية الأز*مة أد عـ،ـى أنه سيعـ،ـوض الطيـ،ـار ثم تنصـ،ـل من تلك التصـ،ـريـ،ـحـ،ـات وأتهـ،ـم الطـ،ـيار حيـ،ـنها باستـ،ـغـ،ـلال أسـ،ـمه، والأن يـ،ـترحـ،ـم على الطـ،ـيار، بينـ.ـما قال احد الجـ.ـمـ.ـهور :”مـ.ـش مـ.ـصـ.ـد*قيـ.ـنك”.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *