أمتـ.ـنـ.ـع عن الطعام فدخـ.ـل العـ.ـناية المـ.ـركـ.ـزة ..أول صورة للفـ.ـنان نعـ.ـيم عـ.ـيسى بعد خـ.ـروجه من المـ.ـسـ.ـتشـ.ـفى
close

خـ،ـر ج الفنان نعيـ،ـم عيسي من المـ،ـستـ،ـشفـ،ـى، صباح اليوم الأثنين، بعد تعـ،ـرضه لوعـ،ـكة صـ،ـحـ،ـية، وعاد بعد تعـ،ـافيه إلى منـ،ـز له من أجـ،ـل استـ،ـكمـ،ـال عـ،ـلاجـ،ـه.

وكـ،ـشـ،ـف سامي نـ،ـعيم، نجـ،ـل الفنان، في تصـ،ـريحات صـ،ـحـ،ـفية لـ”صـ،ـدى البلد”، أن والده في حـ،ـالة تحـ،ـسـ،ـن وأن الأطـ،ـباء قـ،ـرروا خـ،ـروجه من المـ،ـسـ،ـتشفـ،ـى والتـ،ـوجه إلى المنزل لتلـ،ـقـ،ـي العـ،ـلاج.

وظـ،ـهـ،ـر “المـ،ـعـ،ـلم عـ،ـضـ،ـمة”، في صـ،ـورة نشـ،ـرها موقع صـ،ـدى البلد، وهي الأولـ،ـى له بعد خـ،ـروجه من المـ،ـستشـ،ـفى ويبدو عليه عـ،ـلامـ،ـات التحـ،ـسـ،ـن .

وكان نعيم عيـ،ـسـ،ـى قد إصيـ،ـب بالتهـ،ـاب خـ،ـلوى بسـ،ـبب جـ،ــ،ـلـ،ـطة في قـ،ـد.مه منذ أكثر من 12 عاما، وكانت تلك الجـ،ـلطـ،ـة هي بداية مـ،ـرضـ،ـه.

ويذكـ،ـر أن نجـ،ـله سـ،ـامي أعـ،ـلن منذ فترة قـ،ـصـ،ـيرة أن والده بحـ،ـاجة إلى الدعاـ،ـء في تلك الفـ،ـترة بسبب تدهـ،ـور حـ،ـالته الصـ،ـحـ،ـية ودخـ،ـوله مـ،ـستـ،ـشـ،ـىفى مـ،ـنبـ،ـرة العـ،ـصـ،ـافرة في الاسكـ،ـندرية، وظـ،ـل في العـ،ـنايةالمـ،ـركـ،ـزة بعد إصـ،ـابته بالجـ،ـفاف  لـ5 ايام بعد أن رفـ،ـض تنـ،ـاول الطعام، بـ،ـسبب سـ،ـوء حـ،ـالته النفـ،ـسـ،ـية والصـ،ـحية وأدى ذلك لإصـ،ـابته باعـ،ـياء شـ،ـديد ، ولكنه تحـ،ـسن فيما بعـ،ـد.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *