فـ.ـريدة سـ.ـيف النصـ.ـر: “هند رسـ.ـتم قالت إني خـ.ـلـ.ـيفتها في الإGـ.ـراء علـ.ـشان نفـ.ـس التضـ.ـاريس ..وده عـ.ـمـ.ـلي مـ.ـشـ.ـاكل”
close

عـ،ـلـ،ـقـ،ـت الفنانة فريدة سيـ،ـف النـ،ـصر، على تصـ،ـريح قدـ،ـيم للنـ،ـجـ،ـمة الراحلة هـ،ـند رسـ،ـتم، قالت فيه أنها سـ،ـوف تكون خـ،ـليفتها في الإGـ،ـراء.

وقالت فـ،ـريدة، في تصـ،ـريحات تليفزيونية: “وقتـ،ـها التـ،ـضـ،ـارـ،ـيس كانت زي بـ،ـتاعتها.. لكن هي الله يرحـ،ـمها أنا كنت بحـ،ـبها جدًا.. تسـ،ـبـ،ـبت بهذا التصـ،ـريح في خـ،ـلـ،ـعي من كـ،ـمية أعـ،ـمال لن تتخـ،ـيلها كانت فـ،ـر قـ،ـت كـ،ـتير جدًا في حـ،ـياتي”.

وأضافت: “يعـ،ـني فيـ،ـلم (حـ،ـارة برجـ،ـوان) مع نبيلة عـ،ـبيد.. وفيلم تاني مع نادية الجـ،ـندي.. وفيلم (الغـ،ـجـ،ـر) اللي رشـ،ـحـ،ـت فيه فيفي عبده.. أنا اللي رشـ،ـحتها بصـ،ـراحة.. ولما المنتـ،ـج قالـ،ـي ما تـ،ـعمـ،ـلـ،ـي الد ور قو لت له لأ أخـ،ـاف.. والحـ،ـقيقة الفيلم كان حلـ،ـو وخـ،ـد نا بر ضـ،ـه جـ،ـوـ،ـايز بره.. بس بعد كده نجـ،ـم كبير اتشـ،ـالت من فيلمين.. مـ،ـش فـ،ـار ق مـ،ـعايا لإني مـ،ـش هـ،ـشتغـ،ـل معـ،ـاه أبدًا”.

وتابعت: “أنا قعـ،ـدت فتـ،ـرة كبيـ،ـرة أوي ما أشـ،ـتـ،ـغـ،ـلـ،ـش وطبيعي اشتـ،ـغـ،ـل كل 3 سـ،ـنين في عـ،ـمـ،ـل.. كده أنا هـ،ـعيـ،ـد القـ،ـارة تاني بس في هذه المـ،ـرـ،ـحلة هـ،ـستـ،ـنى كـ،ـتير هـ،ـيـ،ـجـ،ـيبوـ،ـني إيه؟ مـ،ـش هـ،ـنفـ،ـع حتى أتـ،ـحـ،ـرك في الأستـ،ـوديو”.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *