أصالة تحـ.ـر ج مايسترو حفلها الغنـ.ـائي بكلـ.ـمـ.ـات قـ.ـاسـ.ـية ..والجمهور يهـ.ـاجـ.ـمـ.ـها :” ايه قـ.ـلة الذو ق دي “
close

لم تسـ،ـلم المـ،ـطـ،ـر بة السـ،ـورية أصـ،ـالة، من الهـ،ـجوم الـ،ـحـ،ـاد عليها من جـ،ـمـ،ـهورها بعد موقـ،ـف مـ،ـحـ،ـر ج قامـ،ـت به أثناـ،ـء إحـ،ـدى حفـ،ـلاتها الغـ،ـناـ،ـئية، حيـ،ـنما أحـ،ـر جـ،ـت المـ،ـايستـ،ـرو هاني فـ،ـرحـ،ـات والذي كان يـ،ـقـ،ـود الحـ،ـفل الغـ،ـنائي الخاص بها .

وعـ،ـبر جـ،ـمـ،ـهور المـ،ـطـ،ـر بة أصـ،ـالة عن غـ،ـضبـ،ـه من هذا الموقف الذي صـ،ـدر من مـ،ـطـ،ـر بتـ،ـهـ،ـم المحـ،ـبوبة، وظـ،ـهر ذلك في تعـ،ـليـ،ـقات عدد كبير من الجمـ،ـهور على منـ،ـصـ،ـات الـ،ـسـ،ـوشيـ،ـال ميـ،ـديا.

وتعـ،ـود الواقـ،ـعة لعام 2019، خـ،ـلال حفل خـ،ـتام مـ،ـهـ،ـرـ،ـجـ،ـان الموسيقى العربية، ولكن الجـ،ـمـ،ـهور استـ،ـعـ،ـاد الفيديو ونـ،ـشـ،ـره على منـ،ـصـ،ـات التواصل الاجتماعي مـ،ـؤخـ،ـرا، وظـ،ـهر في الفيـ،ـديو المـ،ـطـ،ـر بة اصـ،ـالة وهي تشـ،ـيد بالمـ،ـايسـ،ـترو خالد فؤاد وتجـ،ـاهلـ،ـت بشـ،ـكل كـ،ـبير المـ،ـايستـ،ـرو هاني فـ،ـرحـ،ـات والذي كان يقـ،ـود الحفلة الغنـ،ـائية لها، مما أعتـ،ـبره الكثـ،ـيرين “قلـ،ـة ذ و ق”، من الـ،ـمـ،ـطـ،ـر بة التي لم تتحـ،ـدث بشكل لائـ،ـق عن المـ،ـايـ،ـستـ،ـرو .

فـ،ـقد تحـ،ـدثت أصـ،ـالة خـ،ـلال مـ،ـقطـ،ـع الفيديو قائلة :” أهـ،ـم مايسترو أنا تعاـ،ـمـ،ـلت معه، أهـ،ـم الناس اللي تعـ،ـامـ،ـلت معه، اللي أهـ،ـم من هـ،ـاني وأحـ،ـلى من هـ،ـاني، وأحـ،ـلـ،ـى من أي مـ،ـايـ،ـسترو أنا اشتـ،ـغـ،ـلـ،ــ،ـت معه في حـ،ـياتي عـ،ـمومًا، من بدا ياتي لليوم.. المايسترو الكبـ،ـير حـ،ـبيبي وأبويا دكتور خالد فؤاد”.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *