سـ.ـعـ.ـر فـ.ـسـ.ـتان ياسمين رئيس المكـ.ـشـ.ـوف وحـ.ـقـ.ـيبـ.ـتها الفـ.ـرعـ.ـونية يثـ.ـير الجـ.ـدل
close

شـ،ـهـ،ـد حـ،ـفل إفتـ،ـتاح الدورة السـ،ـابعة من مـ،ـهـ،ـرجان أسـ،ـوان لأفلام المـ،ـرأة، حـ،ـضـ،ـور عدد كبير من نجـ،ـمـ،ـات الفن، ومـ،ـنهـ،ـن الفنانة ياسمين رئيـ،ـس، التي حـ،ـضـ،ـرت بصـ،ـفـ،ـتها أحـ،ـد اعـ،ـضاء لجـ،ـنة تحـ،ـكيـ،ـم المـ،ـهـ،ـرجـ،ـان.

وظـ،ـهـ،ـرت ياسمين الرئيـ،ـس، بإطـ،ـلالة رائـ،ـعة أثـ،ـناء حـ،ـفـ،ـل الافتتـ،ـاـ،ـح حيـ،ـنما طلـ،ـت على الحـ،ـضـ،ـور بفـ،ـسـ،ـتان أسـ،ـود يمـ،ـتاز بخـ،ـامـ،ـته من “القطـ،ـيفة” وكذلك كان مكـ،ـشـ،ـوف الكـ،ـتفـ،ـين، والفـ،ـسـ،ـتان من تـ،ـصـ،ـمـ،ـيم الـ،ـمـ،ـصـ،ـصـ،ـم نور فـ،ـتح الله.

وتخـ،ــ،ـطى سـ،ـعـ،ـر الفـ،ـسـ،ـتان حـ،ـاجـ،ـز الـ27 ألف جنيها مصريا، وارتـ،ـدتـ،ـت الفنانة مع فـ،ـستـ،ـانها الأسـ،ـود الأنيـ،ـق حقـ،ـيبة يد ذ ات الطـ،ـراز الـ،ـفـ،ـرـ،ـعـ،ـوني من تصـ،ـميم nebet وبلـ،ـغ سـ،ـعـ،ــ،ـرها أكثـ،ـر من 15 ألف جنيها مصريا، ليكـ،ـون تكـ،ـلفة ظـ،ـهور ياسمين الرئيـ،ـس في حـ،ـفل الافتتاح 42 ألف جنيها مـ،ـصريا.

وتـ،ـزينـ،ـت الفنانة بمـ،ـشـ،ـغـ،ـولات ذهـ،ـبية تـ،ـمثـ،ـلـ،ـت في عـ،ـقد وقـ،ـرط وأسـ،ـودة ذ هـ،ـبية، لتظـ،ـهـ،ـر تلك المـ،ـجـ،ـوهـ،ـرات بالتـ،ـزا من مع فـ،ـسـ،ـتانها الأسـ،ـود، وشـ،ـعـ،ـرها المنـ،ـسـ،ـدل عليه.

وجـ،ـدير بالذ كـ،ـر أن أخـ،ـر عـ،ـمـ،ـل فني قد مته يا سـ،ـمـ،ـين الرئيس هو فيـ،ـلمـ،ـها الحـ،ـالي “انا لحبيبي”، والذي يـ،ـعـ،ـر ض حاليا في دور السـ،ـينما المـ،ـصـ،ـرية، ويشـ،ـاركها البطولة كـ،ـريم فهمي وسوسن بدر وبيومـ،ـي فـ،ـؤاد، وهو فيلـ،ـم من إخـ،ـراج المـ،ـخـ،ـر ج هـ،ـادي البـ،ـاجـ،ـوري.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *