أول تعـ.ـلـ.ـيق من أحمد السـ.ـقا بسـ.ـبب ظـ.ـهـ.ـوره الشـ.ـاحـ.ـب في  إعلان الكبـ.ـير أوي ..والجمهور :”ده البـ.ـوتكـ.ـس يانجـ.ـم”
close

طـ،ـمـ،ـأن الفنان أحمد السـ،ـقـ،ـا، جـ،ـمـ،ـهـ،ـوره على حـ،ـالته الصـ،ـحية، بعد ظـ،ـهـ،ـوره مؤ خـ،ـرا في الإعلان التـ،ـرويـ،ـجي لمسلسل الكـ،ـبير أوي 7 بطول أحمد مـ،ـكـ،ـي، والمقـ،ـرر عرضه في شهر رمـ،ـضـ،ـان المبـ،ـار ك 2023.

وظـ،ـهـ،ـر أحمد السـ،ـقا في الإعلان بشكـ،ـل شـ،ـاحـ،ـب وكأنه مـ،ـريـ،ـض مما أقـ،ـلق جـ،ـمهوره عليه وعلى حـ،ـالته الصـ،ـحية، فتحـ،ـد ث أحمد السـ،ـقا إلى برنامج “et بالعـ،ـربي”، للـ،ـر د على تلك الشـ،ـائـ،ـعات حـ،ـول  صـ،ـحته.

وقال السـ،ـقـ،ـا، خلال التـ،ـصـ،ـريحـ،ـات التليفزيونية، أنه بخـ،ـير  ولا يعـ،ـاني من أي مـ،ـرض، متسـ،ـائلا :”مين اللي بيطـ،ـلع عليا الشـ،ـائعـ،ـات دي؟”، مؤكد على أن مـ،ـشـ،ـاهدة الجـ،ـمـ،ـهور للحـ،ـلقة التي حـ،ـضـ،ـرها كضـ،ـيـ،ـف شـ،ـرف في مسلسل الكبـ،ـير أوي ستكون خـ،ـير دليل على د حـ،ـض تلك الشـ،ـائعاـ،ـت، قائلا :” أتمنـ،ـى أنكم تستـ،ـمـ،ـعوا بالحـ،ـلقة”.

ومن جـ،ـانبه ر د بعـ،ــ،ـضا من جـ،ـمـ،ـهور أحمد السـ،ـقا، على ظـ،ـهوره بهذا الشـ،ـكل وأنه ليس مـ،ـريـ،ـضا بأنه قد يكون “بـ،ـوتكـ،ـس أو نحـ،ـت للو جه”، بينما قال أخـ،ـر في التعـ،ـليـ،ـقات : “دي ممكن تكون مكيـ،ـاج اللحـ،ـلقة أو دوبـ،ـلير”.

المصدر : نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *