تعرف على سعر حقيبة دنيا سمير غانم بـ “جت سليمة”
close

ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم، بمسلسل “جت سليمة” فى الموسم الرمضانى للعام الحالى 2023، وبالرغم من قيام الفنانة بتغيير ملابسها أكتر من مرة خلال احداث العمل، إلا أن شنطتها الخاصة والتى تحمل اللون الجملى ومطرزة بالزهور لم تُفارقها طول المسلسل، حيث قام الكثير من مُحبى الفنانة بالتساؤل عن السبب وعن سعر هذه الحقيبة.

وتُعد هذه الحقيبة، من تصميم العلامة التجارية الاسبانية “Desigudl”، وهى حقيبة عملية ومريحة جداً، ويوجد بها ثلاث فتحات خارجية مغلقة ومطرزة بالماندالا، ويتجاوز سعرها 2000 جنيه مصرى.

ومن جانبها، فقد ظهرت “كايلا” ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والاعلامى رامى رضوان، فى الحلقة الـ 21 من المسلسل فى أول ظهور لها بعد فترة طويلة من الغياب، حيث ظهرت أثناء رحلة “سليمة” إلى مكان جديد لتلتقى بـ “كايلا” والتى ظهرت باسمها الحقيقى.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة دنيا سمير غانم شاركت فى الموسم الدرامى الرمضانى لهذا العام، بمسلسل “جت سليمة” وشارك الفنانة بطولة العمل كلاً من “سامى مغاورى، ومحمد سلام، ومايان السيد، وغادة طلعت، وهالة فاخر، وشيرين، وخالد الصاوى”، وغيرهم الكثير من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال ومن إخراج إسلام خيرى، ومن إنتاج أحمد السبكى.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *