رحمة أحمد رداً على منتقـ.ـدى دورها بـ “الكبير أوى 7”:ـ «أنا بشكر مربوحة من هنا لـ آخر العالم»
close

ردت الفنانة رحمة أحمد، على الهجوم الذى تعرضت له خلال الفترة الماضية، بعد تقديمها لدور “مربوحة” فى الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوى”، والذى تم عرضه خلال الموسم الدرامى الرمضانى لهذا العام، وأشارت إلى أنها كانت تمنع نفسها عن الأخبار خلال شهر رمضان المبارك.

وأكدت الفنانة، خلال تصريحاتها ببرنامج “ET بالعريى” بأنها لم تكن تُتابع الأخبار منذ أن بدأ الهجوم عليها، وعلقت قائلة:ـ “كنت مانعة نفسي من سماع الأخبار فى شهر رمضان، ولكن الفضول قتلـ،ـني وبصيت على السوشيال ميديا لقيت كمية انتـ،ـقادات، وبجد كل شئ وارد إنه يحصل بس أنا معنديش تفسير للهـ،ـجوم ده وحصل ليه؟، ولكن أنا لما بكون بزعق بحس إن الزعيق مش في مكانة، وده بمعنى إن لو واحدة اكتشفت إن جوزها بيخونها أكيد مش هتبقى رقيقة مثلاً”.

وأوضحت رحمة، بأنها إذا عُرض عليها تقديم أجزاء أخرى من العمل ستوافق دون تفكير، وأعربت الفنانة عن بالغ سعادتها من نجاح شخصية  “مربوحة”، حيث قالت:ـ “أنا بشكر مربوحة من هنا لـ آخر العالم، والناس كلها هتفضل تقول ليا مربوحة حتى ولو عملت 100 دور تاني، ولو إتعرض عليا الكثير سوف أقبل بالتأكيد”.

وتحدثت الفنانة، عن علاقتها بالجميلة دنيا سمير غانم مشيرة إلى أنها تحبها كثيراً وهى من جمهورها، وأكدت بأنها تتمنى أن تعمل معها وقالت:ـ “أنا من البييج فانز لـ دنيا سمير غانم، ونفسي أشتغل معاها”.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *