رضوى الشربينى تهاجـ.ـم المُمثل التركى “قايدار”بسبب خيانـ.ـته لزوجته: «حتى دي اتخانت.. صنف ما يملاش عينه غير التراب»
close

قامت الفنانة رضوى الشربينى، بالتعليق على الفيديوهات التى تم تداولها خلال الفترة الماضية للممثل التركى “قايدار دوجلو”، والتى توضح حقيقة خيانتـ،ـه لزوجته “نسليهان أتاجول”.

وقامت الفنانة، بكتابة منشور من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وقالت:ـ “حتى دي اتخانـ،ـت كمان.. صنف ما يملاش عينة إلا التراب”، ونشرت الفنانة مجموعة من الصور لزوجة “قايدار” حتى يتضح للجميع مدى جمالها، وعلى الفور تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع الصور.

حيث حقق المنشور تفاعلاً كبيراً، وظلت رضوى الشربينى ترد على مُتابعيها من خلال التعليقات، الأمر الذى تسبب فى حالة كبيرة من التفاعل.

وجديراً بالذكر، بأنه انتشر خلال الفترة الماضية على السوشيال ميديا لقطات للفنان “قايدار دوجلو”، وهو يقوم بخيانـ،ـة زوجته “نيسليهان أتاجول”، حيث ذكرت مجلة “Magazinews” بأن الفنان شُوهد مع سيدتين بأحد أماكن الترفيه بـ الأتشاتى.

حيث ظهر “دوجلو” فى اللقطات التى تم تداولها وهو يقوم بمعانقة إمرأة فى وضع رومانسى أثناء حضورهما لأحد الحفلات، وفى نفس الوقت أكد مجموعة كبيرة من الصحفيين الأتراك بأنه قام بخيانة زوجته، والتى ارتبط بها رسمياً فى عام 2016.

واتضح بأن المُمثل قد ذهب فى سهرة مع اصدقائه إلى أحد الملاهى الليلية بـ تركيا، إلا أن أحد الاشخاص الموجودين بنفس المكان استطاع من تسجيل بعض اللحظات الخاصة، والتى جمعته بامرأة لم يقم بالكشف عن هويتها.

وظهر “قايدار”، فى الفيديو المسرب له من الخلف وهو يرقص مع امرأة على مقربة منها، وفور انتشار الفيديو عبر”تويتر” قام الكثير من مُتابعى “أتاجول” بالتعبير عن غضبهم مما يفعله زوجها، حيث أن الكثير اتهموه بالخيـ،ـانة.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *