“بعد نجاحها بـ جعفر العمدة”.. هالة صدقى تتقدم ببلاغ للنائب العام
close

قامت الفنانة هالة صدقى، بإثارة الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت عن غضبها الشديد من البعض الذين يكرهون النجاح، والذين قاموا بالهجوم عليها بعد نجاحها “جعفر العمدة”، والذى تم عرضه خلال السباق الرمضانى لهذا العام 2023.

وأكدت الفنانة، من خلال منشور قامت بكتابته عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وقالت غاضبة:ـ “للأسف الشديد نجاحي زعل المرضى، وده خلاهم يستخدموا بعض المواقع اللي إن شاء الله هتتقفل قريباً، وكمان عقابهم هيكون السجن بعد ما قمت بالتقدم بشكوى لمكتب النائب العام”.

وعلى الفور انهالت التعليقات على الفنانة، ما بين مؤيد ومُعارض والتى كانت أغلبها بالايجاب وأبدى الكثير حبه للفنانة، حيث علق مُتابع وقال:ـ “مين اللي يقدر يزعل الملكة صفصف؟”، وقال ثان:ـ “مُتفوقة ومُتألقة دايماً”، وعلق آخر:ـ “قلوب سوداء ياريت ميكنش ليكي دعوة بيهم”.

وجديراً بالذكر، بأن هالة صدقى شاركت فى السباق الدرامى الرمضانى للعام الحالى، بمسلسل “جعفر العمدة”، وحققت الكثير من النجاح من خلال العمل، وشارك الفنانة بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “محمد رمضان، ومى كساب، وإيمان العاصى، ومنذر ريحانة، ومجدى بدر، وأحمد فهيم، وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، وزينة، وجورى بكر”، وغيرهم، والعمل من إنتاج شركة ميديا هب سعدى، وسيناريو وحوار مهاب طارق ومن تأليف واخراج محمد سامى.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *