حلا شيحة ترد على منتقدى عودتها للعمل بالتمثيل: «أنا عمري ما قلت إن الفن حرام»
close

تعرضت الفنانة حلا شيحة، للكثير من الانتقادات خلال الفترة الماضية، وذلك من قِبل جمهورها بعد أن اعلنت عن رغبتها العودة للعمل بالتمثيل، وأيضاً قيامها بأخذ رأى مُتابعيها فى تقديم شخصية “نوسة” فى الفيلم الشهير “اللمبى”، والتى قدمته من 21 عاماً بجانب “محمد سعد، وعبلة كامل”.

وقامت شيحة، بالرد على تعليق أحد مُتابعيها والذى قام بانتقادها بعد تصريحاتها بأن الفن حرام، حيث قامت الفنانة بالرد قائلة:ـ “أنا عمري ما قلت إن الفن حرام”.

وقامت حلا، بنشر صورة لها من فيلم “اللمبى”، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وعلقت على الصورة وقالت:ـ “إيه رأيكوا اعمل نوسة جزء تاني؟.. نوسة نسيت السندوتشات”.

وعلى الفور انهالت التعليقات على الفنانة، من قِبل مُتابعيها ما بين مؤيد ومُعارض، حيث استنكر البعض رغبتها العودة والعمل بالتمثيل، بعد أن اعلنت اعتزالها منذ فترة، وأكدت على أن العمل بالفن حرام.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة حلا شيحة اعتزلت التمثيل وابتعدت عن العمل بالفن، بعد أن تزوجت من الداعية الاسلامى المعروف معز مسعود، وذلك فى شهر فبراير لعام 2021، بعد أن قدمت فيلم “مش أنا” بجانب الفنان تامر حسنى والتى صورته قبل زواجها، حيث أنها أثارت الكثير من الجدل وقت عرض الفيلم، بعد أن تبرأت من بعض مشاهدها فى العمل واعلنت توبتها، وخصوصاً بأن الفيلم تم عرضه فى شهر “ذو الحجة”، الأمر الذى جعلها تستاء وأكدت وقتها بأن مشاهدها لا تُرضى الله عز وجل.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *