شمس الكويتية: «هناك فنانة مثلية والجميع يحسدها على زوجها وحياة أغلب المشاهير زائفة»
close

اعتادت الفنانة الجميلة شمس الكويتية، على اثارة الجدل بسبب تصريحاتها الجريئة فى أى لقاء تليفزيونى، حيث تحدثت شمس هذه المرة عن نجمة مشهورة ومُتزوجة، ويعتبر الجمهور قصة حبها بزوجها اسطورية، ولكنها فى الحقيقة مثلية ولم تذكر اسماء.

وأكدت الفنانة، أثناء لقائها ببرنامج “كتاب الشهرة”، والذى يقوم بتقديمة الاعلامى على ياسين، وقالت:ـ “أكتر المشاهير يعيشون حياة زائفة ويُعاشرون زيف أيضاً، ونُشاهد العلاقات بها حب ومشاعر وغرام، ونتمنى أن نتجوز مثل هذا أو هذه الفنانة، وحقيقي في نجمة معروفة ومشهورة أوي، وكمان متجوزة واحد الكوكب كله بيحسدها عليه، ومن الآخر مش معاه أصلاً”.

وتابعت الكويتية:ـ “وأنا لما بشوفهم أو بسمع عنهم، بفضل أقول يارب خدني من الكوكب ده، وده علشان مش مستحملة اللي قاعدة أشوفة وأسمعه واللي بيحصل.. بجد مش عارفة أقول إيه؟”.

وأما عن تزوج بعض الفنانات من رجال أثرياء، أشارت الفنانة إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعى، يُطلقون على هذه الفتاة التى ترتبط برجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة بـ سيندريلا العرب، وكأنه سلطان بروناى، وعلقت قائلة:ـ “والسوشيال ميديا بتقول على كل اللي بترتبط بيه بتكون سيندريلا العرب، وهل ده معناه إن اللي ترتبط بشخص زي ده لازم تُعدم”.

وأضافت الكويتية:ـ “معظم المشاهير يعيشون حياة مزيفة ويُعاشرون زيف، وكمان بيطلعوا قصص الحب بتاعتهم على مواقع التواصل، والناس طبعاً تقول يالهوي اتمنى اتجوز زي دي أو ده”.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *