لقاء الخميسي عن ديانتها: «أنا مسلمة بالوراثة وديانتي المحبة»
close

قامت الفنانة لقاء الخميسي، بإثارة الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حديثها عن ديانتها، وأوضحت بأنها مسلمة بالوراثة لأن والدها وأشقائها وزوجها وأبنائها مسلمون، ولكنها تُؤمن بديانة المحبة.

وأكدت الفنانة، خلال تصريحات تلفزيونية:ـ “ديانتي المحبة، وأي دين فيه حاجة اسمها محبة مؤمنة بيه، وأنا مسلمة بالوراثة والمسلم هو من أسلم قلبه للإله، وبجد أنا أسلمت قلبي للإله بكل الأديان، وحقيقي أنا بحب وبحترم كل البشر”.

وواصلت لقاء الخميسي:ـ “بلدي اللي كنت عايشة فيها جمعت بين حضارات مختلفة.. هندوس ومسيحية وإسلام كل حاجة، وأنا وجميع زملائي من مختلف الأطياف وإحنا صغيرين مكنش في فرق بينا، ولكن الجميع دلوقتي مؤمن بوجود الإله”.

وتابعت الفنانة:ـ “وعلى فكرة أنا مسلمة في الباسبور، وكمان أهلي وأبويا وجوزي وأولادي مسلمين، ووالدتي مسيحية وأهلها وأنا إتربيت بين الإتنين، وضروري أحب الإتنين.. مش معقول هنموت الست يعني”.

ومن جانبها، فإن لقاء الخميسي صرحت بأنها تود أن تقوم بالإعتذار لنفسها، بعد مرورها بفترة صعبة أدت إلى قلة ثقتها بنفسها في فترة ما، ولكنها سرعان ما عادت إليها ثقتها بنفسها، وعلقت قائلة:ـ “حقيقي بعتذر لنفسي لأني اتهزيت في مرحلة من مراحل حياتي، ومكنتش بحب نفسي، وبشكر نفسي لأني في لحظة ما ربنا هداني ورجعت أحب نفسي من تاني”.

وجديراً بالذكر، بأن آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي مشاركتها في مسلسل “أجازة مفتوحة”، وشاركها البطولة كلاً من “شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمد”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *