أحمد فهمي يرد على شائعة انفصاله عن هنا الزاهد: «بقلق لو كل يوم محدش قال عليا كلام»
close

رد الفنان المعروف أحمد فهمي، على الشائعات التي تم تداولها خلال الفترة القليلة الماضية، بخصوص انفصاله عن زوجته الفنانة هنا الزاهد.

وأكد الفنان، خلال تصريحاته لـ “et بالعربي” أثناء العرض الخاص لأحداث فيلم “مستر إكس”:ـ “أنا اتعودت على كده، وبقيت بقلق لو مطلعش عليا كل يوم إشاعة، وده شغلي وأنا بدفع ضريبته وهى إن كل يوم يتقال عليا كلام ممكن يكون صحيح وممكن يكون مش صحيح، والمهم إني خلاص خدت على كده”.

وقام أحمد فهمي، بنفي كل الأخبار التى قيلت بعد ظهوره برفقة زوجته الفنانة هنا، بالعرض الخاص للعمل والتي تشاركه البطولة، ويُعد هذا أول عمل سينمائي يجمع الإثنين بعد زواجهما.

ومن جانبها، فقد تم تداول الكثير من الأخبار عن وجود خلافات بين الفنانة هنا الزاهد وزوجة الفنان كريم فهمي “دانية”، وأن الأولى ألغت متابعتها لـ كريم وزوجته عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، وهو نفس الأمر الذي فعلاه الإثنين.

وجديراً بالذكر، بأن الفنان أحمد فهمي يشارك في موسم عيد الأضحى المبارك 2023، بفيلم “مستر إكس”، وشارك الفنان بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “هنا الزاهد، وأوس أوس، ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد”، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف أبرزهم “مصطفى خاطر، وريم مصطفى، وصبري فواز، ورانيا منصور، وأكرم حسني، ومحمد أنور، وعمرو يوسف”، وغيرهم، والعمل فكرة محمد سويلم وقصة أماني التونسي ومن إخراج أحمد عبدالوهاب.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار كوميدي اجتماعي، حول فكرة الـ x السابق أو الحبيب السابق لكل شخص، والذي يتمثل فى الفنان أحمد فهمي ويحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث الهامة.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *