أبكـ.ـى المعلمين ..طالب يجـ.ـيب على سؤال في ورقة الامتحان بطريقة جـ.ـعـ.ـلت استاذه يبـ.ـكـ.ـي
ورقة التصحيح
close

استطاع طالب صغيرا في السن أن يجعل استاذة يبكـ،ـون مما فعله في ورقة الإجابة أثناء امتحانه، والسبب في ذلك إجابته على أحد الأسئلة.

في موقف لن يتكرر كثيرا تَسَبّـ،ـبت إجابة لتلمـ،ـيذ في بكـ،ـاء مـ،ـعـ،ـلمـ،ـيه أثناء تصـ،ـحـ،ـيح ورقة امتحان اللغه العربيه وهذا الخبـ،ـر قد انتـ،ـشـ،ـر سريعا خلال الفترة القليلة الماضية بين جـ،ـميع المواطنين في مصر.

وأصبـ،ـح العديد من الفئات لديهم شغـ،ـف وفـ،ـضـ،ـول في معرفه الإجـ،ـابة التي كـ،ـتبها الطالب ورقـ،ـة امتحـ،ـان اللغه العربيه الخاصه به، والتي جـ،ـعـ،ــ،ـلت المـ،ـصـ،ـحح يتأثر إلى تلك الدرجة لحد البكـ،ـاء ويتعاـ،ـطف معه بصـ،ـورة كبيرة وفي خلال هذا المو ضوع عليكم أحـ،ـداث تلك الواقـ،ـعة بالكامل .

ورقة التصحيح

ماذا حدث ؟

نجد أن أحـ،ـداث تلك الواقـ،ـعة ترجع إلى أحد امتحانات اللغه العربيه في مرحلة دراسية بالمرحلة الإعدادية، وكان هناك سؤال في فقړة الإعـ،ـراب وكان مطلوب فيه من الطـ،ـلبة إعـ،ـراب ايـ،ـة قـ،ـرانية كان نـ،ـصـ،ـها بسم الله الرحمن الرحيم” خلـ،ـق الله الإنسان من عـ،ـجـ،ـل”.

ولكن نجد أن الطالب قد قـ،ـام بالاجابة على هذا السؤال بطريقة مختلفة تماما على غيـ،ـر المتوقع وليس بإتبـ،ـاع قواعد الإعـ،ـراب والنحو المعروفة والتي قام بدراستها وهذا ما جعل المدرس القاـ،ـئم بالتصـ،ـحيح يبـ،ـكي من تلك الاجابة المذ.هـ،ـلة .

نجد أن الطالب قد كتـ،ـب خلق : فعل ماضى لم ينسـ،ـى فاعـ،ـله ( لن أكتب مبنـ،ـى للمجـ،ـهـ،ـول تأـ،ـد.با مع الله عز و جل ” وهذا لانه يعـ،ـلم جـ،ـيدا أن الله مـ،ـوجـ،ـود وسيظـ،ـل هكـ،ـذا فهو خاـ،ـلق السـ،ــ،ـماوات والأرض فكيف أن يكتب مبـ،ـني للمجـ،ـهـ،ـول.

ورقة الاجابة للطالب
ورقة الاجابة للطالب

وكانت رد فعل المصحح أنه أعجب كثيرا بتلك الاجابه وقام بتصـ،ـوير الورقة ونشـ،ـرها على موقع التواصل الاجتماعي لتلقى ردود أفعال ايجـ،ـابية كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكتب له له ” بارك الله فى علمك وأدبك وأحسـ،ـنت .. ممتاز ” و اعـ،ـطـ،ـى للطالب الدرجة الكاملة فى الامتحان ٢٠ درجة.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *