لمدة 6 أيام قادمة ..تعـ.ـرف على حالة الطقس في البلاد ..أمطار رعـ.ـدية وشبورة قادمة
close

أوضـ،ـحـ،ـت الهيئة العامة للأرصـ،ـاد الجوية، في بيانها، حالة الطقـ،ـس خلال الـ 6 أيام المقبلة من يوم الأحد 17 مارس إلى الجمعة 22 مارس 2024، سيـ،ـخيـ،ـم على أغـ،ـلـ،ـب الأنحاـ،ـء طقـ،ـس بـ،ـارد ليلًا وفي الصباح الباكر.


حالة الطقس يوم الأحد 17 مارس

أشـ،ـارت هيئة الأرصـ،ـاد الجـ،ـوية، إلى أن الطقس يوم الأحد 17 مارس 2024، يسـ،ـوده جـ،ـو مـ،ـائل للدفء على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، بينما سيكون مائل للحـ،ـرارة على جنـ،ـوب سيناء وجنوـ،ـب البلاد.

بالإضـ،ـافة لاحتمـ،ـالية سقـ،ـوط أمـ،ـطـ،ـار خـ،ـفيفة إلى متوسطة بنسبة 40% إلى 50% تقريبا، على مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية.

وربما تكون رعدية أحيانا على مناطق من شمال ووسط الصعيد وجنوب سيناء ومناطق من محافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة، بينما ستسقط أمطار خفيفة بنسبة 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وجنوب الصعيد على فترات متقطعة، وستكون الرياح نشـ،ـطة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، بينما ستكون محملة بالأتربة ومثيرة للرمال على مناطق من جنوب البلاد والصحراء الغربية على فترات متقـ،ـطعة.

حالة الطقس يوم الاثنين 18 مارس 2024

واستكـ،ـملت هيئة الأرصاد الجوية بيانها بحالة الطقس يوم الاثنين 18 مارس 2024، احتـ،ـمالية سقـ،ـوط أمطار متـ،ـوسطة ورعـ،ـدية أحيانا بنسبة حـ،ـدوث 60% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن القناة ووسط وجنوب الصعيد ومحافظة البحر الأحمر وسيناء على فترات متقطعة.

بجانب أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبا، على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة، ونشاط رياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة أيضًا مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

حالة الطقس يوم الثلاثاء 19 مارس 2024

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها حالة الطقس يوم الثلاثاء 19 مارس 2024، وجود احتمالية أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30%، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس وسيناء على فترات متقطعة، بجانب نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.
حالة الطقس من يوم الأربعاء إلى الجمعة

واختـ،ـتمت هيئة الأرصاد الجوية بيانها بحالة الطقس يوم الأربعاء 20 مارس إلى الجمعة 22 مارس 2024، سيخيم على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، شبورة مائية.

المصدر: القاهرة 24

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *