“ياحـ،ـنان ..انتي فين يااختي”..ماهر عصـ،ـام ارتبط بشـ،ـقيقته الصـ،ـغـ،ـري بشـ،ـــــدة.. ورفـ،ـض تصـ،ـديق و فــــاتها ومـ،ـات بنفس مـ،ـرضـ،ـها..صور
close

كـ،ـشـ،ـفت هـ،ـبة الد هـ،ـشـ،ـوري، ابنة خال الفنان المصري الراحـ ـــل ماهر عصـ،ـام، إنّه كان يعيـ،ـش سنـ،ـواته الأخـ،ـيرة بر فـ،ـقة والدته وشـ،ـقيقته الصـ،ــ،ـغـ،ـرى “حنـ،ـان”، بعـ،ـقـ،ـار في مدينة الشيخ زايد.

وأضافت” “شـ،ـقيقته “حـ،ـنان” كانت تُعــ ـــاني من فـ،ـشــ ـــل كلـ،ـوي، وتخـــ ـــضع لجـ،ـلـ،ـسـ،ـات غـ،ـسيـ،ـل بـ،ـشـ،ـكـ،ـلٍ مسـ،ـتـ،ـمر، وذلك ر غـ،ـــــم صـ،ـغـ،ـر سـ،ـنها، حتى تد هـــ،ـ ــورت حـ،ـالتها الصـ،ـحـ،ـية في أياـ،ـمها الأخـ،ـيرة، وهو ما كان يؤ ثر ســ ــلبًا على نفـ،ـسيـ،ـة ماهـ،ـر عـ،ـصـ،ـام، حيث أنها كانت تُمـ،ـثل شـ،ـيئًا كـ،ـبيرًا في حـ،ـياته”.

 

وكـ،ـشـ،ـفت عن مـ،ـد ى ار تبـ،ـاط ماهـ،ـر عـ،ـصـ،ـام بشـ،ــ،ـقيقته، بقولها: “ماهـ،ـر كان سِـ،ـره كله مع حـ،ـنان مـــش مع أمه، لدر جة أنها كانت بتـ،ـد ير له حـ،ـياته، وتُشـــ،ـــاركه في اخـ،ـتيار أعـ،ـمـ،ـاله الفنية، وتو فر له احتـ،ـيـــــــ،ـاجـ،ـاته داخل المـ،ـنزل، وكذلك شـ،ـراء المسـ،ـتلز مـ،ـات التي كان يطـ،ـلبها، وكانت تنـ،ــ،ـتظـ،ـره لحين عـ،ـودته إلى المنزل، حيث كان يـ،ـرتكـ،ـز عليها بـ،ـشكـ،ـلٍ رئيسـ،ـي طـ،ـوال حـ،ـياته”.

وتابـ،ـعتـ،ـ أن الـ،ـحرالة الصـ،ـحـ،ـية لحنـ،ـان تد هـــ ــورت في أيامها الأخـ،ـيرة، وكان من اللاز م توفـ،ـير متبـــ ــرع لها لعمـ،ـلية زرا عة كـ،ـلـ،ـى، وهو الأمـ،ـر الذي وفـ،ـره لها شقيـ،ـقها، لكنها رفــ ـــضـ،ـت تلك العـ،ـمـ،ـلية وقالت له: “مــ ــش هعـ،ـمـ،ـل العمـ،ـلية، أنا هفــ ــضـ،ـل كده مـ ــش هعيـ،ـش أكتر من عمــ ــري، إلا أنها تو فــ ـــيت في عام 2014 عن عـ،ـمـ،ـر نا هـ،ـز 30 عامًا”.

وأكدت أنّ ماهـ،ـر عصـ،ـام، دخل في حا لة نفـ،ـسـ،ـية سيــ ـــئة بعد وفــ ــاتها، ورفــ ـــض تصـ،ــ،ـديق أنها رحــ ــلت، قائلة: “عـ،ـقـ،ـله رفـــ ـــض إنها توفــ ـــيت، وقــ ـــفل الأوضـ،ـة بتا عتها وفـ،ـضـ،ـل شـ،ـايل المفتـ،ـاح بتا عه في جيـ،ـبـ،ـه على طول، ومحــ ـــدش كان بيدخل الأو ضـ،ـة دي غــ ــيره، وكان كل ما يد خل البيت يفـ،ـضـ،ـل ينا د ي عليها وكأنها لـ،ـسـ،ـه موجودة، وكان يرفـــ ــض وصـ،ـفها بالمـ،ـر حــ ـــومة، وكأنها لم تـ،ـمــ ــت”.

هـ،ـبة الدهشـ،ـوي تابعـ،ـت أن والدة ماهـ،ـر عصـ،ـام، توفــ ـــيت هي الأخرى عام 2017، أثنـ،ـاء عبـ،ـورها الطريق بمدينة السادس من أكتوبر، ولفــ ـــظـ،ـت أنـ،ـفاسـ،ـها في الحال، حيث كانت تعيـ،ـش معه في شقتـ،ـه بمدينة الشيـ،ـخ زايد.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *