أول ظهور للفنانة هدى رمـ.ـزي بعد غـ.ـياب 27 عاما: وز ن زائـ.ـد وبدون حـ.ـجـ.ـاب
close

بعد غيـ.ـاب طويل داـ.ـم نحـ.ـو 27 عامًا، ابتـ.ـعـ.ـدت خـ.ـلالهـ.ـم عن الأضـ.ـواء تمامًا بعد اعـ.ـتزالها الفـ.ـن وارتـ.ـداء الحـ.ـجـ.ـاب في عام 1993، عـ.ـادت الفنانة هـ.ـدى رمـ.ـزي من جـ.ـديد، خلال الاحتـ.ـفـ.ـال بعيد مـ.ـيلاد الفنانة بوسـ.ـي الـ67، في حـ.ـفـ.ـل اقـ.ـتـ.ـصر على عدد محـ.ـدود من الأهل والأصـ.ـدـ.ـقاء.

تعـ.ـد الفنانة هـ.ـدى رمـ.ـزي واحدة من جـ.ـمـ.ـيلات السيـ.ـنما التي ذاـ.ـع صـ.ـيتها في السبـ.ـعـ.ـينات والثماـ.ـنينات، فقد اشتـ.ـهرـ.ـت بملامـ.ـحـ.ـها الأوروبية وعيناها الزرقاوتين.

وظـ.ـهـ.ـرت الفنانة المـ.ـعتـ.ـزلـ.ـة خلال الصـ.ـور التي شـ.ـاركـ.ـتها الإعلامية بوسـ.ـي شـ.ـلبي، بو ز ن زائـ.ـد وبدو ن حــ.ـ.ـجـ.ـاب، في صـ.ـورة جماعية بصـ.ـحبة بوسـ.ـي وأسـ.ـرتها.

هـ.ـدى رـ.ـمـ.ــ.ـزي، هي ابنة المخـ.ـر ج حـ.ـسـ.ـن رمـ.ـزي وأخـ.ـوها المنتـ.ـج السـ.ـينـ.ـمائي محمد رمـ.ـزي، درسـ.ـت في كلية الإعلام قـ.ـسـ.ـم الإذاعة والتليفزيون، واعـ.ـتزلـ.ـت السينما بعد أن ارـ.ـتدـ.ـت الـ.ـحجـ.ـاب.

– بدأت عـ.ـمـ.ـلها في الفن، وهي في الـ17 من عـ.ـمـ.ـرها حينما اشتـ.ـرـ.ـكتـ.ــ.ـ في فيلم “الر داء الأبـ.ـيض” من إخـ.ـراج والدها، بعد إلـ.ــ.ـحـ.ـاحهـ.ـا حتى بدأت تثبـ.ـت مو هـ.ـبتها، وامتـ.ـدت المـ.ـسـ.ـيرـ.ـة حتى شـ.ـار كت فى 29 عملًا بين السينما والتليفزيون، من اشـ.ـهرها: “حنـ.ـفـ.ـي الأبـ.ـهة، وجـ.ـر ي الو حـ.ـوش، وبـ.ـئر الحـ.ـر مـ.ـان، عـ.ـصـ.ـر الـ.ـذ ئاب، مع سبـ.ـق الإصـ.ـرار، امـ.ـرأتان، الردا ء الأبـ.ـيض”، ومـ.ـسلـ.ـسلات: “أحلام الفـ.ـتي، الطـ.ـائر،السـ.ـمـ.ـان والخـ.ـريـ.ـف، بنت الايام، الزوجة آخـ.ـر من تعـ.ـلم، الحـ.ـب وأ شياء أخرى، علي الز يبـ.ـق”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *