كان نفسه يتجوز هذه الفنانة وندم عليها  وتزوج سھیر رمزى وجنن سمية الالفي من خيـ ـانته لها وخـ ـان كل زوجاته .. ”فاروق الفیشاوي“ ادمن المخـ ـدرات وأصابه السرطان
close

بدا مشواره الفني بأدوار صغيرة في السينما وايضا بالتليفزيون، فاروق الفيشاوي الذي لمع نجمه في فيلم المشبوه امام الفنان عادل امام عام 1981 ،وبعده مسلسل ليلة القبـ ـض على فاطمة الذي عرض عام 1882 ،ومن بعدهم اصبح الفيشاوي نجم شباك اول واخذ البطولة المطلقة في العديد من اعمال الفنية، ومن اهم اعماله الباطنية والحساب ي ، والمشبوه وارجوك اعطني هذا الدواء، وايضا فيلم تسألني من انا وي للغاية والقرداتي والمرأة الحديدية، وحنفي ابهة وملف سامية شعراوي، والجراج والجاسوسة حكمت فهمي وارهابي ويا تحب يا تقب وغيرهم.

كما برز ايضا في المسلست الدرامية وشارك بادوار بارزة في العديد من اعمال اهمها ابنائي اعزاء وعلي الزيبق وغيرهم، حصل الفيشاوي على العديد من الجوائز خلال مشواره ..

 

فاروق الفيشاوي و ابرز محطات حياته الخاصة
اعترف الفيشاوي مرارا انه مصاب بداء الستات، حيث انه كان مولعا بالنساء، تزوج مرة من خارج الوسط الفني، وتزوج الفنانة سمية الفي وانجب ابنه احمد الفيشاوي، وانفصل عنها بعد العديد من السنوات، وايضا من داخل الوسط تزوج بالفنانة سهير رمزي.

خنت جميع زوجاتي

اعترفات متكررة عن سقطاته التي وقع بها مرات متتاليه مع جميع زوجاته، وانه قام بخيانتهن جميعا، وهو ما برره بحبه الشديد وولعه بالنساء، وفي احد الرامج ح انه يكره الزواج ولكنه يعشق النساء قائ ”الحدق يفهم“.

سمية الفي واعترفات صادمة عن طليقها فاروق الفيشاوي

خرجت الفنانة سمية الفي عن صمتها وقالت انها كانت تعيش معناة مع زوجها حيث كان كثير الخيانه، ولم تجد مفرا و ح لهذه سوى انفصال والطلا ق، وقالت انها تحملت زواج دام 16 عام بدافع الحب، ولكن زوجها يحب القيود وخاصة في عقاته بالنساء.
علاقة الفيشاوي بليلى علوي وحقيقة الزواج منها
قال الفيشاوي في احدي زيجاته انه شديد الندم في عدم زواجه من ليلى علوي، حيث كان هناك فرصة للزواج بها قديما ولكنه لم يتوج بالتمام، اما عن علاقته بالفنانة نرمين  الفقي قال الفيشاوي انه يوجد بينهما سوى زمالة وصداقة فقط كذلك امر بالنسبة للراحلة معالي زايد.

الفيشاوي والمخـ ـدرات
اعترف فاروق الفيشاوي انه كان مدمنا ويتعاطى عقاري الهروين وافيون، ولكن ابنه احمد وزوجته السابقة سمية الف
اصـ ـابته بالسـ ـر طان.

قام فاروق الفيشاوي اثناء حضوره فاعليات الدورة 34 من مهرجان اسكندر ية السينمائي لدول البحر المتوسط، انه مصاـ ـب بمرض الـ ـسرطان، وكرر تيحه في برنامج معكم منى الشاذلي، .

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *