إنهـ.ـيار نجـ.ـلها الوحـ.ـيد من البكـ.ـاء اثناء د فـ.ـنها..ودنيا سمير غانم ونجوم الفن يخـ.ـيم عليهـ.ـم الحـ.ـز ن في جـ.ـنا زة مها أبوعوف ..صور
close

ر حـ،ـلت عن عـ،ـالمنا الفنانة مها أبو عوف بأحد مـ،ـستـ،ـشـ،ـفيات القاهرة بعد صــ،ـــ راع مع المـــ،ـرض، أُسـ،ـدلت سـ،ـتائره بالر حـ،ـيل لتنـ،ـتهـ،ـى مـ،ـسيرة الفنانة مها أبو عوف بعد ر حـ،ـلة فنية تجـ،ـاوزت 4 عـ،ـقود، وبعد 30 شـ،ـهرا على  ر حـ،ـيل شـ،ـقيقها الفنان عـ،ـزت أبو عوف فى يوليو 2019.

أقيـ،ـمـ،ـت صـ،ـلاة الجـ،ـناز ة على جـ،ـثمـ،ـان الفنانة مها أبو عوف بمـ،ـسـ،ـجـ،ـد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد أن ر حـ،ـلـ،ـت عن عـ،ـالمنا في السـ،ـاعات الأولى من صباح اليوم بأحد مـ،ـستـ،ـشـ،ـفيات القاهرة بعد صـ،ـراع مع المـ،ـرض.

وحـ،ـضـ،ـر صلاة الـ،ـجـ،ـنـ،ـازة نقيـ،ـب المـ،ـهن التـ،ـمـ،ـثيـ،ـلية الدكتور أشرف زكـ،ـي ودنيا سـ،ـمير غانم وإلهـ،ـام شاهين ومنير مـ،ـكـ،ـر م والمخـ،ـر ج يـ،ـسـ،ـر ي نصـ،ـر الله والمنتج محمد العـ،ـد ل.

وخـ،ـيم الحـــ،ـــ ز ن على الأجـ،ـواء، وانهـ،ـ ـ،ـار شـ،ـريف نجـ،ـلـ،ــ،ـها الوحـ،ـيد، أثنا ء تشـ،ـييع الجـ،ـثمـ،ـان غلى مـ،ـثـ،ـواه الأحـ،ـير.

قالت الفنانة مها أبو عو ف إنها ظـ.ـلت تحـ.ـاول الإنجـ.ـاب لمدة 15 عاما، مضـ.ـيفة أن آخـ.ـر محـ.ـاولة كانت في أمريكا وأخـ.ـبروها أنها لن تنـ.ـجـ.ـب، وأرا دوا إز الة الر حـ.ـم حتى لا  تصـ.ـاب بالحـ.ـمـ.ـل الكـ.ـاذ ب ولكنـ.ـها ر فـ.ـضـ.ـت.

تابـ.ـعت “أبو عوف” خلال برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على شاشة dmc وتقد مه الفنانة إسعاد يونس، أنها عـ.ـادت لمـ.ـصـ.ـر وسـ.ـلـ.ـمت بالأمـ.ـر الواقـ.ـع ولكن كان لديها ر غـ.ـبة في التـ.ـبنـ.ـي، وكان موـ.ـجود خلال هذه الفترة أشـ.ـخاص من البوـ.ـسـ.ـنة والهـ.ـر سـ.ـك وكانت تريد أن تـ.ـتبـ.ـنـ.ـى منـ.ـهـ.ـم، مشـ.ـيرة إلى أنها ذات مـ.ـرة كانت موجـ.ـودة في حـ.ـفل وشـ.ـعـ.ـرت بأـ.ـلم.

استـ.ـكـ.ـمـ.ـلت: “رحـ.ـت للدكتور وعـ.ـمـ.ـل سـ.ـو نار، ونـ.ـده لدكتـ.ـور تانـ.ـي قاله مـ.ـش ممـ.ـكن، معلـ.ـش مـ.ـدامـ.ـ مها قومـ.ـي معايا، أنا قولت فيه حاجة، عمـ.ـلت تحلـ.ـيل د م وبول، ومـ.ـرة واحدة قال لي مـ.ـبروك عندك جـ.ـنيـ.ـن”.

أردـ.ـفـ.ـت أنها كانت بصـ.ـحبة بنات شـ.ـقيقتها منى، مضيفة: “ر حت جـ.ـار ية واخدة العـ.ـرـ.ـبية ورحـ.ـت لمنـ.ـى ونسـ.ـيت الولاد في المسـ.ـتشـ.ـفى، وكلمت عـ.ـزت جـ.ـالي وكـ.ـلم الدكتور شـ.ـريف جـ.ـوهـ.ـر اللي كان بيتـ.ـابعـ.ـني جـ.ـه وعيـ.ـط، وقال لعـ.ـزت أخـ.ـتك علـ.ـمتـ.ـني إني عمـ.ـري ما أقول لواحدة سـ.ـت انتي عمـ.ـرك ما هتخـ.ـلفـ.ـي، فعلا كـ.ـن فيكون وهو بيعـ.ـيط”.

المصدر: نجوم كلاسيك وإعلام اروج

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *