حقـ.ـيقة تد هـ.ـور صـ.ـحـ.ـة الفنان عادل إمام ..ونقـ.ـيب الممـ.ـثليـ.ـن يرد
close

أد لـ،ـى الدكتور أشـ،ـرف ز كـ،ـي، نقـ،ـيب المـ،ـهـ،ـن التمـ،ـثيـ،ـلية، بتصـ،ــ،ـر يحـ،ـات صـ،ـحـ،ـفـ،ـية أمـ،ـس الخميس، يرد فيها ر سـ،ـميًا على الأنبـ،ـاء التي  تم تداولها على مواقع التواصـ،ـل الاجتـ،ـمـ،ـاعـ،ـي وبعـ،ـض الصـ،ـحـ،ـف الإلكـ،ـترونية بشأن تد هـ،ـور الـ،ـحـ،ـالة الصـ،ـحية للزعـ،ـيم عادل إمام، ونقـ،ـله إلى المـ،ـستـ،ـشفـ،ـى لتلـ،ـقـ،ـي العـ،ـلا ج.

ونفـ،ـى ز كـ،ـي، هذه الأنبـ،ـاء مؤكـ،ـدًا أن الفنان الكبير عادل إمام يتمـ،ـتع بـ،ـصـ،ـحـ،ـة جيـ،ـدة، ويمـ،ـار س حـ،ـياته ـ،ـبشكـ،ـل طبـ،ـيـ،ـعي، وهو حـ،ـاليًا متوا جـ،ـد في منـ،ـز له ولا صـ،ـحة على الإطـ،ـلاق لما تـ،ـم نـ،ـشـ،ـره مـ،ـشـ،ـيرًا إلى أنه لم يتـ،ـم نـ،ـقـ،ـله إلى المـ،ـستـ،ـشـ،ـفى.

وأضـ،ـاف ز كـ،ـي، أن ما تـ،ـم تد ا وله في السـ،ـاعـ،ـات الأخـ،ـيرة المـ،ـا ضـ،ـية حول تـ،ـد هـ،ـور الحـ،ـالة الصـ،ـحـ،ـية للز عـ،ـيم عادل إمام مـ،ـجـ،ـرد شا ئعـ،ـات ليـ،ـس لها أي أسـ،ـاس من الـ،ـصـ،ـحة.

يـ،ـذ كـ،ـر أن هذه ليـ،ـسـ،ـت المـ،ـرة الأولـ،ـى التي تنتـ،ـشـ،ـر فيها شـ،ـائعـ،ـة تد هـ،ـور الحـ،ـالة الصـ،ـحـ،ـية للفنان الكبير عادل إمام، حيث أنه يتـ،ـم نـ،ـشـ،ـر العد يد من الـ،ـشـ،ـائـ،ـعات حـ،ـوله في السـ،ـنوات القليلة المـ،ـاضـ،ـية وخـ،ـاصة مع تأ جيـ،ـل عـ،ـر ض مسلسل “فلا نتيـ،ـنو” من ر مـ،ـضـ،ـان 2019 إلى ر مـ،ــ،ـضـ،ـان 2020.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *