خضير في “لن أعـ.ـيش في جـ.ـلـ.ـباب أبي”..سافر للخارج للعمل كممثل فاكتـ.ـشـ.ـف الوظيفة أنها “تـ.ـسـ.ـويق سيارات”..مؤ من حسن يكشـ.ـف سـ.ـر إبتعـ.ـاده عن الفن
close

كـ،ـشـ،ـف الفنان مؤ من حسن، تفا صيـ،ـل وكوالـ،ـيس ابتـ،ـعـ،ـاده عن الساحة الفـ،ـنية لفـ،ـترة طـ،ـويلة، قائلا: “سـ،ـافرت في عام 2005 واتغـ،ـر يت في الخـ،ـار ج لمدة 15 عام”.

وقال مؤمن حسن في حواره مع الإعلامية منال سلامة في برنامج “حلو الكلام” المذاع على قناة “صـ،ـدى البلد“: ”بعد الانتهـ،ـاء من تصوير مسلسل لن أعـ،ـيش في جـ،ـلباـ،ـب أبي اكـ،ـتشـ،ـفت أنني لا أشـ،ـا ر ك في أعمال فنية كثيرة بعد النجـ،ـاح الكبير للمسلسل”.

وأضاف مؤمن حسن: “بدأت اسـ،ـمع تـ،ـعليـ،ـقات آنـ،ـذاك بأن وجـ،ـهي يعطي انطـ،ـباع بأنني صغير في السن وقـ،ـررت السفر خارج مصر كي اعمـ،ـل في نفـ،ـس مجال التمثيل”.

وتابع مؤمن حسن: “المعلـ،ـوماـ،ـت التي تو افـ،ـرت لي عن الشـ،ـركة التي كنت سأ سـ،ـافر للعمل فيها في سـ،ـلـ،ـطنة عمان كانت لها عـ،ـلاقة بالسيـ،ـارات وكانوا طا لبيـ،ـن ممثل”.

وأكمل مؤمن حسن: “أر سـ،ـلت السـ،ـيرة الذ اتية لـ الشـ،ـركة تواصـ،ـلوا معـ،ـي واجـ،ـريت مقـ،ـابلة وتم قـ،ـبولي في العمل، وعند ما سـ،ـافـ،ـرت اكـ،ـتشفـ،ـت انني اعـ،ـمـ،ـل في مجال التسـ،ـويق والإعـ،ـلا نات لـ سـ،ـيارات “، مضيفا: ” اكتـ،ـسبـ،ـت خـ،ـبرة لم تكـ،ـن متوا جدة في حيـ،ـاتي وبعد عـ،ـمـ،ـلي معهم لمدة 5 سنوات فتحت شركة بمفـ،ـردي”.

المصدر: صـ،ـدى البلد

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *