ما بين مـ.ـرض نادر وأزمـ.ـة قـ.ـلبية ووفـ.ـاة اثناء النـ.ـوم..د مـ.ـوع مشاهير الفن بعد ما فقـ.ـدوا أبنائهـ.ـم في سن الشباب وطـ.ـاردتهـ.ـم الشـ.ـائعاـ.ـت ..وأخـ.ـرهـ.ـم عادل الفار
close

تعتبر حياة المشاهير مثل حياة باقي البشـ،ـر، بها العديد من اللـ،ـحـ،ـظـ،ـات الحـ،ـز ينة والسعيدة في ذات الوقت، وقد عا ش العديد من نجوم الفن لحـ،ـظـ،ـات حـ،ـز ينـ،ـة تعـ،ـاطـ،ـف مـ،ـعهـ،ـم الجمهور وشـ،ـعـ،ـر بهم.

وفي هذا التقرير سنكـ،ـشـ،ـف لكم ابـ،ـرز اللحـ،ـظـ،ـات الحـ،ـز ينة في حياة المـ،ـشاهـ،ـير الذين فقـ،ـدوا احبـ،ـائـ،ـهم وابنائـ،ـهم وكان أخـ،ـر هـ،ـم الفنان عادل الفار الذي أعلن عن و فـ،ـاة نـ،ـجله الشاب شادي في عـ،ـمـ،ـر الـ35 عاما بعد مـ،ـعاناـ،ـة من ازمـ،ـة صـ،ـحـ،ـية في الصـ،ـد ر.

وفـ،ـاة ابن عادل الفار

صـ،ـرح الفنان عادل الفار في تصـ،ـريحات لموقع القاهرة 24، ان نجـ،ـله قبل أن يتـ،ـوفـ،ـاه الله رفض ان يذهـ،ـب للمسـ،ـتشفـ،ـى ولكن والدته أصـ،ـرت ـ،ـبشـ،ـدة على ان يذ هب لحـ،ـمـ،ـيات العباسية بسبـ،ـب تد هـ،ـور حـ،ـالته الصـ،ـحـ،ـية ومكث بها ليلة واحـ،ـدة حتى تو فـ،ـاه الله .

وانتـ،ـقد الفنان عادل الفار الاهـ،ـمـ،ـال في المـ،ـستـ،ـشفى قائلا :” اللي بيـ،ـروح المسـ،ـتشـ،ـفى بيمـ،ـوت، وفي النـ،ـهاية هذا قـ،ـدر الله ولا اعـ،ـتراض، لافتًا إلى أن والـ،ـدته في حـ،ـالة انهـ،ـياـ،ـر”.

نجـ،ـل أوس أوس الرضـ،ـيع

ور حـ،ـل عن عالمنا نجـ،ـل أوس أوس الر ضـ،ـيع في عام 2020، وانتشـ،ـرت وقتـ،ـها شـ،ـائعـ،ـات حول أنه تو في عـ،ـقـ،ـب تـ،ـعـ،ـر ضه لحادث سـ،ـقوط في المـ،ـنزل، لكن أوس أوس خـ،ـ رج ليـ،ـنفي هذه الشـ،ـائـ،ـعات ويؤ كـ،ـد عبر حـ،ـسابه بموقع انستـ،ـجـ،ـرام أن الوفاـ،ـة طـ،ـبيعية وحـ،ـدثـ،ـت أثنـ،ـاء نو مه.

جـ،ـو مانة مـ،ـراد وابنتها

وكانت الفنانة جـ،ـومانا ـ،ـمراد أعلنت، في مارس 2021 وفـ،ـاة ابنتها، وود عـ،ـتها بكـ،ـلماـ،ـت مـ،ـؤ ثرة، إذ نشـ،ـرت صوـ،ـرة ابنتها عبر حسابها الشخصي على موقع انستـ،ــ،ـجـ،ـرام، وعلـ،ـقت قائلةً: الحمد لله على كل حال، لله ما أعطـ،ـى ولله ما أخـ،ـذ وإنا لله وإنا لله را جـ،ـعون انتقلـ،ـت إلى رحـ،ـمة الله اليوم ابنتنا ديـ،ـانا ربيـ،ـع بـ،ـسـ،ـيسـ،ـو.
وز اد من مأ سـ،ـاة جـ،ـومـ،ـانا مـ،ـراد أنها تعـ،ـرضـ،ـت لانتـ،ـقادات كثيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عقـ،ـب ظهـ،ـورها للـ،ـمـ،ـرة الأولى بعد و فاـ،ـة ابنتها، إذ نشـ،ـرت وقـ،ـتها صورة لها مع سوزان نجم الدين تر تدـ،ـي ملا بس ريـ،ـاضية باللون الأحـ،ـمـ،ـر.
وقالت جـ،ـو مانا مـ،ـراد ر دا على هذه التصـ،ـريـ،ـحات: بكـ،ـيت مثل نفـ،ـس اليوم الذي ر حـ،ـلت فيه ابنتي، لماذا يحـ،ـكم العالم عليّ لمـ،ـجـ،ـرد أن صديقة حاو لت أن تخـ،ـر جـ،ـني من أحـ،ـزاني! هذا أمـ،ـر صـ،ـعـ،ـب.

ليلي غـ،ـفـ،ـران وابنتها هبه العقاد

وـ،ـفقـ،ـدت ليلى غفـ،ـران ابنتها هبة إبراهيم الـ،ـعقـ،ـاد عام 2008، ووجدـ،ـت جـ،ـثتها مـ،ـقتـ،ـولة داخل شـ،ـقتها بمدينة الشيـ،ـخ زايد، وكانت هبة حينها تبلغ من العـ،ـمـ،ـر 23 عامًا، وأثارـ،ـت قـ،ـضـ،ـية فلتـ،ـها الكثير من الأقـ،ـاويل والشاـ،ـئعات.

رشوان توفيق ونجـ،ـله الوحيد

وكشـ،ـف رشوان توفيق معـ،ـانـ،ـاته بسـ،ـبب وفـ،ـاة نجـ،ـله الوحـ،ـيد، عن عـ،ـمرر ناهـ،ـز الـ41 عامًا، وكان من أـ،ـصعـ،ـب المواقـ،ـف مـ،ـو ته المفـ،ـاجأة، قائلًا: حـ،ـلمـ،ـت أن ابني تـ،ـوفي وبعدها فعلًا مـ،ـات.

وقال خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس، المذاع على شاشة الحياة: وأنا في المـ،ـنام هاتـ،ـف صـ،ـحـ،ــ،ـاني وقال لي توفيق ابنك مـ،ـات.
وعلـ،ـقـ،ـت الإعلامية هبة رشوان ابنة الفنان رشوان توفيق: لما بابا حـ،ـكـ،ـي لي لم أصـ،ـد قـ،ـه، وقلت له يا بابا ربنا لم يعـ،ـط ميـ،ـعاد الأجـ،ـل لأحـ،ـد، لكن فعلا بعدها بشهـ،ـر تـ،ـوفـ،ـي توفيق.

سميحة أيوب

فقـ،ـدت الفنانة سميحة أيوب عام 2010 نجلـ،ـها الوحيـ،ـد من الفنان مـ،ـحـ،ـسن سـ،ـرحان، وهو محمود محسن سـ،ـرحان، عن عـ،ـمـ،ـر ناهـ،ـز الـ62 عامًا، وذلك إثـ،ـر لتعـ،ـرضـ،ـه لأ ز مـ،ـة قلبـ،ـية حـ،ـادة، أثنـ،ـاء وجـ،ـوده بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت سميحة أيوب: إن شـ،ـعور فقـ،ـدان الأبن لا يمـ،ـكن وصـ،ـفه أن القدـ،ـر جـ،ـعلـ،ـها ترى ابنها قبل وفـ،ـاته بـ15 يومًا، وظـ،ـلت معه لمدة شهـ،ـرـ،ـين وكانت تعـ،ـد له الطـ،ـعام الذي يحـ،ـبه واسـ،ـتمتعـ،ـت بوـ،ـقتها معه، كان جميع أصدـ،ـقائها يقولـ،ـون إن الله ألهـ،ـمـ،ـها أن تـ،ـراه قبل و فـ،ـاته ليهـ،ـدأ قلـ،ـبها، ولكن قالت إن لا يوجـ،ـد شيء يـ،ـر يح قـ،ـلبها.

هاني شاكر

ورحـ،ـلت عن عاـ،ـلمنا دينا ابنة الفنان هانـ،ـي شاكر، بعد صـ،ـراع مع مـ،ـرض السـ،ـرطان استـ،ـمر لما يقـ،ـر ب من العام ونـ،ـصفـ،ـ العام، وحتى هذه اللحـ،ـظـ،ــ،ـات ما زالـ،ـت الد مـ،ـوع لم تجـ،ـف من عين هاني شاكر الذي يتذكـ،ـر ابنته دائما.

وكان هاني شاكر طـ،ـرح أغنية إهـ،ـداء لر و ح ابنتـ،ـه بعد ر حـ،ـيلها بـ،ـعـ،ـنوان بـ،ـر واز صـ،ـورتك، ويـ،ـبدأ الفيديو كليب بإهـ،ـداء خاص لها يقول فيه: إهـ،ـداء إلى أغـ،ـلى وأحلى الناس.. حبيبتي دينا.

 

داليا البحيري

وتحـ،ـدثت الفنانة داليا البحـ،ـيري من قبل أثناـ،ـء لقائـ،ـها ببرنامج الستات ميعرـ،ـفوش يكـ،ـدبـ،ـوا، عن فقـ،ـدانها لابنتها الأولى خديجة، وهي في سـ،ـن صغيرة، وذلك بعد إصـ،ـابتـ،ـها بمـ،ـر ض نـ،ـا د ر.

وقالت داليا البحيري في تصـ،ـريحات إعلامية: ربنا بيـ،ـحـ،ـبني علشان اخـ،ـتارني من بين مـ،ـلايين البـ،ـشـ،ـر ولكن كان درسـ،ـا قاـ،ـسيا.

وواصـ،ـلت داليا البحيري: حسيت إن ربنا أخـ،ـدها عشان هي تـ،ـرتـ،ـاح، وعشان أنا كمان أقد ر أقـ،ـف على رجـ،ـلي وهي تبقـ،ـى ‏في مكان أحسن، لأني كنت هتـ،ـألم في كل مـ،ـرة بشـ،ـوفها وبشـ،ـوف صحابها.

مديحة حمدي

وكانت الفنانة مديحة حمدي فقـ،ـدت نجـ،ـلها، إثـ،ـر سقـ،ـوطه وارتـ،ـطاـ،ـم رأسه بالأرض، وتسبـ،ـب ذلك في تكـ،ـوين مياه على المـ،ـخ، وتو فـ،ـي على إثـ،ـر ذلك.

المصدر: القاهرة 24

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *