“الشعـ.ـر طلع”..أول ظهور لشيرين عبدالوهاب بعد إعلان خبر عودتها لطلـ.ـيقها حسام حبيب
close

يقـ،ـام بعد قليل، حفل افتتاح برنامج الدوم لاكتـ،ـشاف المواهب في تمام الساعة ١١ مساءً للإعلان عن التفاصيل الكاملة لأول برنامج اكتشاف مواهب غنائية وتمثيلية.

مـ،ـفاجـ،ـأة الحفل حـ،ـضـ،ـور النجمة شيرين عبدالوهاب التي ستـ،ـكون من أبـ،ـر ز الحاضرين في احتفالية برنامج الدوم، معـ،ـر بة عن سعـ،ـادتها للتواجد من أجل دعـ،ـم المواهب المصرية، ويشارك في عضوية لجنة التحكيم المخرج المسرحي الكبير خالد جلال وميرفت أبوعوف، كما تتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و28 سنة للغناء والتمثيل، أما التقديم من ٢١ لـ ٢٨ عامًا من حميع المحافظات المصرية، حيث تم إجـ،ـراء اختيارات لـ ١٥ ألف مشترك.

كان يوسف دنـ،ـد ش منظـ،ـم الحفلات اللبناني، جدد حـ،ـديثه عن عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى زوجها حسام حبيب.

وقال في اتصال هاتفي مع الإعلامي ربيع هنيدي ببرنامج «et بالعربي»، إنه اتصل بشيرين هاتفيا، ووجد حسام حبيب يجيب على المكالمة.

وأضاف أنه لا تـ،ـوجد حيـ،ـاة مهـ،ـنية بين شيرين وحسام، مشيرا إلى أن الفنان حسام حبيب، زوجها ومشرف على أعمالها، ويوجه العاملين معها بتنفيذ المهام المتعلقة بإدارة أعمالها.

ونفى يوسف دندش أن يكون سأل شيرين عبدالوهاب، بشكل مباشر، عن عودتها إلى حسام حبيب، لكنه فهم من ذلك خلال اتصاله الهاتفي، بعد رد حسام عليه، قبل أن تسـ،ـتأـ،ـنف شيرين المكالمة معه.

المصدر: المصري اليوم

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *