“سمن على عسل”.. ر قـ.ـص عروس الإسماعيلية مع زوجها خلال حفل زفافهما بعد واقـ.ـعة ضـ.ـربـ.ـها بالشارع
close

حـ،ـصـ،ـل “اليوم السابع” على مقطع فيديو مصور، ير صـ،ـد جزءا من حفل زفاف عروس الإسماعيلية، صاحـ،ـبة الواقـ،ـعة الشهيرة التى حدثت أمس الخميس، وأظهرت قيام الزوج بضـ،ـر بها في الشارع أمام الماـ،ـرة. ور صـ،ـد المقـ،ـطـ،ـع ر قـ،ـص العروس وزوجها على الأغانى خلال حفل زفافهما، وكأن الواقـ،ـعة لم تكن.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقـ،ـطـ،ـع فيديو يرصد واقـ،ـعـ،ـة مؤ سفة بشـ،ـارع السلطان حسين بالإسماعيلية، حيث أقـ،ـد م شاب يوم زفاـ،ـفه على ضـ،ـر ب عروسه أمام المـ،ـارة، وأخـ،ـذ يو جه لها اللكـ،ـمـ،ـات والصـ،ــ،ـفعـ،ـات دو ن النـ،ـظر إلى أى اعتـ،ـبارات أخـ،ـلاقية أو عاـ،ـئلية.

تفـ،ـاصـ،ـيل الواقـ،ـعة بدأت حين ذهب عـ،ـريس لأخـ،ـذ عروسته من أحد مـ،ـرـ،ـاكز التجـ،ـميل بشارع السلطان حسين بمدينة الإسماعيلية، وإذ يـ،ـفاـ،ـجأ بشـ،ـقيقته تـ،ـبلغـ،ــ،ـه أن العروس تحد ثت مـ،ـعها بصوت مـ،ـر تفـ،ـع أمام الناس، مما جعله يستشـ،ـيـ،ـط غـ،ـضـ،ـبًا، ويعتـ،ـدى بالضـ،ـر ب على العروس، ويحاول حـ،ـملها داخل سيارة الزفاف عـ،ـنوة. وذهبت العروس لقـ،ـسـ،ـم أول الإسماعيلية وأبلغـ،ـت قـ،ـوة الـ،ـقـ،ـسـ،ـم أنها لا تريد الذهاب لبيت الزو جية.

المصدر: اليوم السابع

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *