عاجل .القبـ.ـض على أحمد ابو النصر ..”رجل الكركمين”
close

ألقـ،ـت أجـ،ـهـ،ـزة الأمـ،ـن القـ،ـبض على الصيدلي أحمد أبو النصر، الذي يبيـ،ـع وصـ،ـفـ،ـات طـ،ـبية مجـ،ـهـ،ـولة المـ،ـصـ،ـدر وغير مـ،ـر خـ،ـصـ،ـة وغير معـ،ـتمـ،ـدة من وزارة الصحة والسكان، ويرـ،ـو ج لها عبر الفـ،ـضـ،ـائيات، كما يدعي أنه أول أخـ،ـصاـ،ـئي معـ،ـتـ،ـمـ،ـد من وزارة الصحة والسكان للعـ،ـلاج بالأعـ،ـشاب، خلا فا للحـ،ـقيقة.

كان موقع القاهرة 24 قد تلـ،ـقـ،ـى شكاوى واستـ،ـغـ،ـاثات المتـ،ـضـ،ـررين من الوصـ،ـفات الطـ،ـبية الـ،ـمجـ،ـهولـ،ـة التي يبيـ،ـعـ،ـها أبو النصر.

وقد نـ،ـشـ،ـر القاهرة 24 تحـ،ـقيقـ،ـا صحـ،ـفـ،ـيا قبل أيام، كـ،ـشـ،ـف فيه تـ،ـضـ،ـرر آلاف المـ،ـصريين الذين حدثت لهم مـ،ـضـ،ـاعـ،ـفات طبـ،ـية خـ،ـطـ،ـيرة أو عـ،ـاهـ،ـات مـ،ـسـ،ـتديمة، ووصـ،ـلت في بعض الحالات لو فـ،ـاة بعـ،ـض المـ،ـرضـ،ـى بعد تناـ،ـولـ،ـهـ،ـم وصـ،ـفـ،ـات طبية مجـ،ـهو لة المـ،ـصـ،ـدر، وـ،ـغير مـ،ـرخـ،ـصة من وزارة الصحة والسكان، بعد ظـ،ـهورها على الفضائيات المصرية، خلال فقـ،ـرات الإعلان أو عبر برامج طبية، كان بـ،ـعـ،ـضها من منـ،ـتـ،ـجات أحمد أبو النصر.

أجـ،ـرى القاهرة 24 جولة عبـ،ـر شاشات بعض الفضائيات لتـ،ـتـ،ـبع هذه الإعلانات، ومحـ،ـتوا ها، وهل هذه الو صـ،ـفات مـ،ـر خـ،ـصـ،ـة مـ،ـن قبل وزارة الصحة أم لا؟. بدأها بفـ،ـضائيات الصـ،ـف الثالث والفضائيات المتخـ،ـصـ،ـصة في عـ،ـرض الأفلام والمسلسلات، ور صـ،ـد 3 فضـ،ـائيات بشكل عـ،ـشـ،ـوائي، وهي: “صوت العرب، Otlob Aflam، والساعة اليوم”، لمدة ساعة لكل منها، وتم رصـ،ـد إعلانات لو صـ،ـفات مـ،ـجـ،ـهولة المـ،ـصـ،ـدر في كل منها.

وكـ،ـشـ،ـف محمـ،ـود فؤاد مدير المركز المصري للحـ،ـق في الدواء لـ القاهرة 24، أن كـ،ـبرـ،ـى الفـ،ـضاـ،ـئيات المـ،ـصرية تُذ يع إعـ،ـلانات أو فقـ،ـرـ،ـات طبية مع متخـ،ـصصين أو غير متخصصين في فقرات مدـ،ـفوـ،ـعة الأجـ،ـر لضـ،ـيـ،ـوف مـ،ـكـ،ـررين بشكل يومي، بغـ،ـرض الترـ،ـويج لأدـ،ـوية تخـ،ـسيـ،ـس، يد خـ،ـل في تصنـ،ـيعها مادة ضـ،ـارة جـ،ـدا بالصـ،ـحة، وسبـ،ـبت حـ،ـالات و فـ،ـاـ،ـة ومـ،ـضـ،ـاعـ،ـفات طبيـ،ـة خـ،ـطـ،ـيرة من قبل.

المصدر: القاهرة 24

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *