محمد صلاح عن زوجته :”عـ.ـلاقتنا بدأت بخـ.ـنا قة في المدرسة..ورحت تشيلسي بعد فرحنا”
close

تحد ث محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي عن سـ،ـبب حـ،ـب الجمهور المصري لزوجته.

أوضح محمد صلاح في مقابلة خاصة مع الفنانة إسعاد يونس يتم عـ،ـر ضـ،ـها من جـ،ـزئين اليوم وغدا عبـ،ـر قناة DMC وقناة مصر الأولى، أن زوجته تتصـ،ـرف بطبيـ،ـعتها، موضحا: “ماجي ست مصرية على طبيعتها، مابتظـ،ـهـ،ـر ش كتير معايا، بس مؤ خـ،ـرا بدأت تظهر بشكل أكبر”.

وأكد أنه ممتـ،ـن لدورها في حياته قائلا: “مهما أقول مش هقـ،ـدر أوفيها حـ،ـقـ،ـها، لأنها أكتر واحدة بتعـ،ـانـ،ـي في ظـ،ـل الظـ،ـروف اللي بمـ،ـر بها”، مشيرا إلى أنها تعـ،ـتنـ،ـي به وببنـ،ـاتهـ،ـما.

وأشار محمد صلاح إلى أنه يكون مـ،ـنعـ،ـز لا بسبب سـ،ـوء حـ،ـالته المـ،ـزا جية أو خـ،ـار ج المنزل بـ،ـسبـ،ـب ارتبـ،ـاطـ،ـاته كلاعب كرة قد م، وقال: “هي مع الأطفال معـ،ـظـ،ــ،ـم الوقت، عليها ضـ،ـغـ،ـوط بشكل مخـ،ـتلف، ومهما أقول مش هـ،ـقـ،ـد ر أديها حـ،ـقها”.

وأضاف أن قصة حبه مع زوجته بدأت منذ أيام المدرسة، حيث كان يتم تقـ،ـسيم الأولاد والبنات إلى فريقين للتنـ،ـافس في إجابة الأسئلة، موضحا: “على طول كان في بينـ،ـنا خـ،ـنـ،ـاقـ،ـات، لكن اتعـ،ـرفـ،ـت عليها واتكلمنا أكتر وهي في الجامعة”، وبعدها بدأت قـ،ـصـ،ـة ارتـ،ـبا طـ،ـهما بشكل رسـ،ـمي ثم الزواج.

وتابع أنه انتقـ،ـل إلى تشيلسي بعد زواجه وقال مازحا: “ر حـ،ـت تشيلسي قلت لها إنتي وشـ،ـك حـ،ـلـ،ـو عليا.. مالعـ،ـبتش قلت لها وشك مش حـ،ـلو عليا”.

المصدر: في الفن

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *