“هـ.ـجـ.ـرس” ..خـ.ـريـ.ـج التجارة الذي بدأ الفن في فيلم الر هـ.ـينة ويبعـ.ـد اسـ.ـرته عن الاضـ.ـواء ..ابرز محـ.ـطات الفنان محمد سلام وصور زفافه بزوجته خـ.ـار ج الوسط
close

“هدرس” أو هجـ.ـرس الذي اضـ.ـحـ.ـكنا في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، والذي يعـ.ـرض حـ.ـاليا في شهر رمضان المبارك، عبر قناة  on-e و ON دراما، واستطــ.ـ.ـاع هـ.ـجـ.ـرس او الفنان محمد سلام أن يؤكد أنه فنان كوميدي  من الدر جة الأولى.

ولم يخـ.ـذ ل هجـ.ـرس مـ.ـحبيـ.ـه ومعـ.ـجـ.ـبـ.ـيه على مـ.ـدار الأجزاء الخمسة  الماضية لمسلسل الكبير اوي ، في الجزء الجديد واستـ.ـطاع ان يضـ.ـحـ.ـك الجـ.ـميع بادا ئه وتمـ.ـثيله الرائع، وسنعـ.ـر ض لكم ابـ.ـرز المحـ.ـطاـ.ـت للفنان محمد سلام.

فالفنان المصري الشاب محمد سلام من أبرز فنانين الكوميديا في مصر والذي ذ اع صيـ.ـته بعد مسلسل «الكبير» بأجـ.ـزائه الخمسة لتتحـ.ـول شخـ.ـصـ.ـية «هـ.ـجـ.ـرس» الشاب البسـ.ـيط إلى ظـ.ـاهرة في عالم الكوميكس.

محمد سلام من مواليد 15 ديسمبر 1983 أي يـ.ـبلغ من العمر 37 عام، فهو خـ.ـريج كلية التجارة جامعة القاهرة، وإتجـ.ـه إلي التمثيل ونجـ.ـح فيه نـ.ـجاـ.ـحاً باهـ.ـراً.

على الرغـ.ـم من الشـ.ـهـ.ـرة الكـ.ـبيرة التي حـ.ـققها الفنان محمد سلام، إلا أنه دائمًا ما يـ.ـحـ.ـر ص على إبعـ.ـاد أسـ.ـرته عن الأضـ.ـواء وعن عد ساـ.ـت المصورين.

مؤ خـ.ـرا تداول رواد مواقـ.ـع التواـ.ـصل الاجتماعي عدة صـ.ـور من حفـ.ـل زفاـ.ـف الفنان محمد سلام على إحدى الفتياـ.ـت من خارج الوسط الفني، والتي خـ.ـطـ.ـفـ.ـت الأنظـ.ـار بجـ.ــ.ـماـ.ـلها.

يذـ.ـكـ.ـر أن أول أعماله كانت عام 2006 من خلال فيلم الرهـ.ـينة، في دور صـ.ـغير، لكن بدايته الحقـ.ـيقية عند ما قد ظـ.ــ.ـهر بدور إيها ب في فيلم إي يو سي. ثم بدأ في تقديم أدوار البطولة عام 2016 عند ما لعـ.ـب دور مرتـ.ـضـ.ـى في لـ.ـهفة, وهاني في نيللـ.ـي وشـ.ـريهان, وعام 2017 لعب دورا حـ.ــ.ـماقـ.ـي في كابتن أنوش, وباسم في ال لا الا لاند.

المصدر: اخبارنا اليوم

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *