“مـ.ـراتي الإعلامية كانت على ذ مـ.ـة غيري وهي متـ.ـجـ.ـوز انـ.ـي”..الفنان محمد غنيم يكـ.ـشـ.ـف تفا صـ.ـيل زواجـ.ـه من إعلامية جـ.ـمـ.ـعـ.ـت بينه وبين آخـ.ـر
close

تفا صـ،ـيل صـ،ـا د مة فجرها الفنان محمد غـ،ـنيم حول زواجه من إعلامية مـ،ـشـ،ـهورة، لمـ،ـدة أكثر من 30 شهرًا ثم طلـ،ـقها بعدما فو جـ،ـئ بو اقـ،ـعة غـ،ـر يبة.

الفنان محمد غـ،ـنـ،ـيم الذي يعمـ،ـل أيضًا طبـ،ـيب با طـ،ـني، قال في لقاءئه مع القاهرة 24، إنه تز وج من إعلامية مـ،ـشـ،ـهـ،ـورة لم يكـ،ـن سعيدًا معها، وبعد زواج 30 شهرًا فو جـ،ـئ صـ،ـد فة أن زوجته تتـ،ـر دد على المـ،ـحـ،ـاكـ،ـم من أجل د عـ،ـو ى خـ،ـلـ،ـع رفـ،ـعـ،ـتها على شخص آخـ،ـر، كانت قد أخـ،ـبرته قبل زواجهـ،ـمـ،ـا أنها طـ،ـلقـ،ـت منه.

وتابع محمد غنـ،ـيم، بأنه قـ،ـرر أن يشـ،ـكـ،ـوها لكن المـ،ــ،ـحـ،ـكـ،ـمة حـ،ـفـ،ــ،ـظـ،ـت التحـ،ـقيـ،ـق دون أن يعـ،ـر ف السبب، مضيفًا: اتصـ،ـالحـ،ـنا وطلـ،ـقـ،ـتها لكنها ماشـ،ـية في كل بلاد الدنيا تقول بيجـ،ـري ورايـ،ـا وبـ،ـتنـ،ـكـ،ـر جـ،ـواز ها مني.. هي ليه بتعمـ،ـل كده عـ،ـيب ما يصـ،ـحـ،ـش مـ،ـش سـ،ـمـ،ـعتي إني أجـ،ـري و را واحـ،ـدة سـ،ـت، أنا دكتور وفنان هي كانت مـ،ـراتي ده جـ،ـو از 30 شهـ،ـر مـ،ـش 3 أيام.

واستـ،ـكـ،ـمـ،ـل: الدنيا كلها ما عـ،ـرفتـ،ـكـ،ـيش إلا بيا، وكنت بعـ،ـامـ،ـلك معـ،ـامـ،ـلة كو يسة وبمنتـ،ـهـ،ـى الأد ب والأخـ،ـلاق مـ،ـش سـ،ـمعـ،ـتي إني أجـ،ـري و ر ا واحـ،ـدة سـ،ـت، وما عـ،ـمـ،ـلتـ،ـش كده وأنا صـ،ـغيـ،ـر هـ،ـجـ،ـري ورا واحدة سـ،ـت كانت حـ،ـلالي أمام الله والناس ليه.. أنا راجل أستاذ دكتور وفنان وسـ،ـمـ،ـعتي ما تسـ،ـمـ،ـحـ،ـش بده، لما حبيت أتجـ،ـوز تاني جـ،ـريـ،ـت ور اها وشتـ،ـمـ،ـتها وشوـ،ـهـ،ـت سـ،ـمعـ،ـتي هل ده مرسـ،ـتوايا.

المصدر: القاهرة 24

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *