فى أحـ.ـدث ظـ.ـهور لـ.ـها.. حـ.ـجاب حلا شيحة يضـ.ـعها فى ور طـ.ـة وأحـ.ـد مـ.ـتابعيـ.ـها ينـ.ـصحـ.ـها
close

تصـ،ـدر اسـ،ـم الفنـ،ـانة المُعتـ،ـزلة حلا شيحة محـ،ـركات البحـ،ـث على جوجل وأيضاً مواقـ،ـع التـ،ـواصل الاجتـ،ـماعى، خـ،ـلال السـ،ـاعات القليـ،ـلة الماضـ،ـية، وذلك بعد أن قامـ،ـت بتوجـ،ـيه رسـ،ـالة لجمـ،ـهورها من خـ،ـلال حسـ،ـابها الرسـ،ـمى على موقـ،ـع تبـ،ـادل الصـ،ـور والفيـ،ـديوهات الشـ،ـهير “إنستجرام”، حيـ،ـث ظن الكثـ،ـير من جمـ،ـهورها ومحبـ،ـيها بأنها تنوى خلـ،ـح الحـ،ـجاب والعـ،ـودة للعـ،ـمل مـ،ـرة ثانية بالفن.

وقامـ،ـت الفنـ،ـانة حلا بمشـ،ـاركة جمـ،ـهورها بصـ،ـورة لها برفـ،ـقة ابنـ،ـتها وصديقـ،ـتها، وعلقـ،ـت على الصـ،ـورة وقالت:ـ “مفيـ،ـش حاجه فى الدنـ،ـيا كلـ،ـها تسـ،ـتاهل الحـ،ـزن والتفكـ،ـير الزائـ،ـد، والأجمـ،ـل من كده كـ،ـمان إن الواحد لما يتـ،ـعب أو يشـ،ـعر إنه متلخـ،ـبط أو تائـ،ـه لازم يكـ،ـون متـ،ـأكد إن مشاعـ،ـره وأحاسيـ،ـسه بتقـ،ـول حاجات محـ،ـتاج يفهـ،ـمها أو يعـ،ـرفها”.

وأكـ،ـدت حلا شيحة على أهمـ،ـية الاعتـ،ـراف بالأخـ،ـطاء وكيـ،ـفية التعـ،ـلم والاستـ،ـفادة منها، وأنهـ،ـت:ـ “لازم الواحد مـ،ـنا يفـ،ـهم نفـ،ـسه أكتـ،ـر شوية، وكـ،ـمان نتعـ،ـلم إن مش عيـ،ـب نقـ،ـول إحنا غلطـ،ـنا ومـ،ـش عيـ،ـب كـ،ـمان نصلـ،ـح من أخـ،ـطاءنا، والمـ،ـهم إننا منـ،ـعاندش ونكـ،ـمل فى الخـ،ـطأ ونعانـ،ـد نفسـ،ـنا ونعاقبـ،ـها ونحـ،ـكم على أنفـ،ـسنا بالفشـ،ـل ونكـ،ـابر.. الفـ،ـشل إنـ،ـنا نسيـ،ـب نفـ،ـسنا داخل نفـ،ـس المشـ،ـاكـ،ـل والأخـ،ـطا ء ونسـ،ـلم على كـ،ـده”.

وعلى الفـ،ـور إنهـ،ـالت التعليـ،ـقات على تلك التصـ،ـريحات ما بيـ،ـن مؤيـ،ـد ومعـ،ـارض، وكان من أبرزها “إنتـ،ـى إنسـ،ـانة جميـ،ـلة أوى وأنا واثقـ،ـة إن من جواكـ،ـى بتحـ،ـاولى مع نفـ،ـسك، وانا بتمـ،ـنالك الهـ،ـداية والتوفيـ،ـق وإنك فى يوم ترجـ،ـعى لحجـ،ـابك القـ،ـديم الشـ،ـيك اللى عودتيـ،ـنا علـ،ـيه، وياريـ،ـت ترجـ،ـعى لحـ،ـجابك القـ،ـديم يا حلا.. إنتـ،ـى بتمـ،ـهدى لإيه لخـ،ـلع الحـ،ـجاب والرجـ،ـوع للفن.. ربنا يهديـ،ـك ويثـ،ـبتك.. هو معز مسعود فيـ،ـن”.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع نجـ،ـوم مصـ،ـرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *