“والـ.ـدى عـ.ـمـ.ـره مـ.ـا فكـ.ـر يجيـ.ـب والـ.ـد وخلـ.ـد اسـ.ـمه بنـ.ـفسـ.ـه”.. رانيا فريد شوقى تثـ.ـيـ.ـر الجـ.ـدل بسـ.ـبـ.ـب تصـ.ـريحـ.ـاتـ.ـها
close

تحـ،ـدثت الفنـ،ـانة الجميـ،ـلة رانيا فريد شوقى، عن وحـ،ـش الشـ،ـاشة المصـ،ـرية والـ،ـدها الفنـ،ـان الراحـ،ـل فريد شوقى، وأكـ،ـدت:ـ “أتحـ،ـدى إن كان هنـ،ـاك أى عـ،ـمل للفنـ،ـان فريد شوقى إنتـ،ـصر فيـ،ـه الشـ،ـر على الخيـ،ـر فى النـ،ـهاية”.

وتابعـ،ـت رانيا، وذلك خـ،ـلال اللـ،ـقاء الـ،ـذى جمـ،ـعها بالاعـ،ـلامية إنجى أنور، والتـ،ـى تقـ،ـوم بتقـ،ـديم برنامجـ،ـها الشهـ،ـير “مصـ،ـر جديـ،ـدة”، والـ،ـذى يُـ،ـذاع من خـ،ـلال فضـ،ـائية “ETC” مسـ،ـاء أمـ،ـس الاثنـ،ـين، عن أن والـ،ـدها لم يُفكـ،ـر على الإطـ،ـلاق فى إنجـ،ـاب الأولاد، وعلقـ،ـت قائـ،ـلة:ـ “هو خلـ،ـد اسـ،ـمه بنفـ،ـسه، ولم يُفكـ،ـر مطلـ،ـقاً فى إنجـ،ـاب ولـ،ـد”.

وأوضحـ،ـت الفنـ،ـانة، حينـ،ـما سـ،ـؤلت عن من يستـ،ـحق من الجيـ،ـل الحـ،ـالى أن يُلقـ،ـب بالمـ،ـلك “تعلـ،ـيقاً علـ،ـى لقـ،ـب والـ،ـدها فـ،ـردت:ـ “من يستـ،ـحق لقـ،ـب المـ،ـلك فى الوقـ،ـت الحـ،ـالى إثنـ،ـين النجـ،ـم محمد صلاح والكيـ،ـنج محمد منير”.

وتحـ،ـدثت الفنـ،ـانة خلال اللـ،ـقاء، عن حقيـ،ـقة الشـ،ـائعات التى تـ،ـم تداولـ،ـها بخصـ،ـوص إتهـ،ـام الكثـ،ـير لوالـ،ـدها بالبـ،ـخل قائلـ،ـة:ـ “وحـ،ـش الشـ،ـاشة الراحـ،ـل فريد شوقى كان أبعـ،ـد ما يكـ،ـون عن البخـ،ـل، ولكـ،ـن نجـ،ـاحه فى إتقـ،ـان دوره فى مسلـ،ـسل (البخـ،ـيل وأنا) النـ،ـاس صـ،ـدقت وطلعـ،ـوا عليـ،ـه الكـ،ـلام ده، ولكـ،ـن هذا عكـ،ـس الحقيـ،ـقة تمـ،ـامـ،ـاً”.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع نجـ،ـوم مصـ،ـرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *