إحتـ.ـرامـ.ـا لبنـ.ـاتي ر فضـ.ـت  عـ.ـما رة يعـ.ـقوبـ.ـيان… محمد التاجي يكشـ.ـف عـ.ـن الـ.ـدور الـ.ـذي رفـ.ـضـ.ـه مـ.ـع عادل إمام
close

أكـ،ـد الفنـ،ـان المصـ،ـرى محمد التاجى، عن أنه رفـ،ـض المشـ،ـاركة فى الفيـ،ـلم الشهـ،ـير “عـ،ـمارة يعـ،ـقوبيـ،ـان”، وذلـ،ـك امـ،ـام الفنـ،ـان عادل إمام وعلـ،ـق قائـ،ـلاً:ـ “رفـ،ـضـ،ـت المشـ،ـاركة فى فيـ،ـلم عـ،ـمارة يعـ،ـقوبيان مع الزعيـ،ـم احتـ،ـراماً لبنـ،ـاتى”.

وصـ،ـرح الفنـ،ـان قائـ،ـلاً:ـ “طلبـ،ـونى للمـ،ـشاركة فى الفيـ،ـلم، وأنا رفـ،ـضـ،ـت وقلـ،ـت أنا عنـ،ـدى بنـ،ـات ومينفـ،ـعش بنـ،ـاتى يشـ،ـوفونى كـ،ـده، والمـ،ـشهد كان فى مخـ،ـزن مع الفنـ،ـانة هند صبرى، وأنا على طـ،ـول قلـ،ـت اللـ،ـى مـ،ـش هـ،ـرضاه إنى بنـ،ـاتى تشـ،ـوفه يبـ،ـقى مـ،ـش هينـ،ـفع أخـ،ـلى النـ،ـاس تشـ،ـوفه”.

وتابـ،ـع الفنـ،ـان محمد التاجى، من خـ،ـلال برنامـ،ـج “الحكـ،ـاية إيـ،ـه”، والـ،ـذى يُـ،ـذاع عبـ،ـر فضـ،ـائية “الشـ،ـمس”، على أنه تلـ،ـقى الكثـ،ـير من العـ،ـروض للعـ،ـمل مع الزعـ،ـيم، وعلـ،ـق قائـ،ـلاً:ـ “عادل إمام طلبـ،ـنى أكتـ،ـر من مـ،ـرة، وفى كل مـ،ـرة طلبـ،ـنى فيـ،ـها كان بيـ،ـصادف حاجـ،ـة تعـ،ـطل الموضـ،ـوع وزعـ،ـل منـ،ـى.. اللى أنا عـ،ـملته معـ،ـاه فيلـ،ـم فلانتـ،ـينو”.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع نجـ،ـوم مصـ،ـرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *