“إعـ.ـمامه نجوم فـ.ـنية وأعـ.ـتز ل الفن واصـ.ـبح عـ.ـمـ.ـدة واتـ.ـهـ.ـم بـ.ـقـ.ـضـ.ـية ر شـ.ـوة واتهـ.ـمـ.ـه اعلامي بالعـ.ـار وابنته فنانة اصـ.ـيبت بالسـ.ـرطـ.ـان ..ما لا تعـ.ـرفه عن ر مـ.ـزي غيـ.ـث
close

ضـ،ـمـ،ـت عائلة غيـ،ـث الفنية العديد من النجـ،ـوم المـ،ـعـ،ـروفيـ،ـن وعلي رأسـ،ـهـ،ـم النجـ،ـميـ،ـن عبد الله غيـ،ـث و حمدي غـ،ـيث، واللذان قد ما العديد من الأعمال الفنية الخـ،ـالدة في ذاكـ،ـرة السينما، شـ،ـهـ،ـرتـ،ـهم غـ،ـطـ،ــ،ـت علي العديد من النـ،ـجـ،ـوم الآخـ،ـرين، وفي نفس العائلة تواجـ،ـد نـ،ـجـ،ـل شقيـ،ـقـ،ـهـ،ـم الفنان المعتـ،ـزل ر مـ،ـزـ،ـي غـ،ـيث والذي قد م العديد من الأ عمـ،ـال ولكن لم يستـ،ـطـ،ـع استـ،ـكمـ،ـال مـ،ـشـ،ـواره الفني والوصـ،ـول لنجـ،ـومية أعـ،ـمامه.

بدأ رمـ،ـز ي غـ،ـيث التمثـ،ـيل منذ الثـ،ـمانينـ،ـيات بالقـ،ـر ن المـ،ـاضـ،ـي، ود ر س بالمعـ،ـهـ،ـد الـ،ـعالـ،ـي للفنون المسرحية، وسبـ،ـق أن تحـ،ـدث من خلال لقاء له عن بدا ياته الفنية وقال بأنه عند ما التـ،ـحـ،ـق بالمـ،ـجـ،ـال الفني والعمل بالتمـ،ـثيل كان مـ،ـرافق دائما للـ،ـفنـ،ـانيـ،ـن (عبد الله غـ،ـيث – حمدي غيـ،ـث).

وكانت العـ،ـلاقة بينه وبين عـ،ـمه “عبد الله غيـ،ـث” مخـ،ـتلـ،ـفة تماماً، حيث كان له بمـ،ـثابة صـ،ـديقه وشـ،ـقيـ،ـقه الأكـ،ـبر، بينما علـ،ـاقته مع عـ،ـمـ،ـه “حمدي غيـ،ـث” ظـ،ـلـ،ـت كما هي بمكا نته الأستاذ، وتـ،ـحـ،ـد ث أيضاً بأنه في بد اية التحـ،ـاقه بالمـ،ـجال الفني ظـ،ـنوا بأنه التـ،ـحـ،ـق بدراسة التمثيل دو ن أي مو هـ،ـبة وأنه اسـ،ـتنـ،ـد على أسـ،ـمـ،ـائهـ،ـما فقط عند ما التحـ،ـق ـ،ـبالمجال الفني، وسـ،ـعـ،ـي دائما لإثباـ،ـت عكـ،ـس ذلك.

قد م خلال مشواره الفنـ،ـي ما يقـ،ـر ب من ثلا ثـ،ـون عـ،ـمـ،ـلاً فنياُ بيـ،ـن الدراما والسينما وأعـ،ـمـ،ـالاً متـ،ـنوعة، مثل: من الذي لا يحـ،ـب فاطمة – نور ونـ،ـار – فـ،ـر حان ملا ز م آد م، وغيرهـ،ـم.

يذكـ،ـر أن ر مـ،ـزي غيـ،ـث ابتعد عن التمـ،ـثيل لما يقـ،ـر ب من 10 أعـ،ـوام، وكان آخـ،ـر عمل له في عام 2010، وهو مـ،ـسـ،ـلسـ،ـل(،ـتيال شـ،ـمـ،ـس)، وأثنـ،ـاء ابتعـ،ـاده عن الفـ،ـن تولـ،ـي منـ،ـصـ،ـب عـ،ـمـ،ـدة قـ،ـر ية شـ،ـلـ،ـشـ،ـلـ،ـمون لفتـ،ـرة كبيـ،ـرة التابـ،ـعة لمـ،ـحافـ،ـظة الشــ،ـ،ـر قية.


شـ،ـن عليه الإعلامي محمد الغيـ،ـطي في السابـ،ـق حـ،ـر بًا شـ،ـر سـ،ـة في برنامـ،ـجه بعد تور طـ،ـه في قـ،ـضيـ،ـة ر شـ،ـو ة قاـ،ـضـ،ـي الشـ،ـر قـ،ـية وقال له”جـ،ـبـ،ـت العـ،ـا ر لعـ،ـائلتـ،ـك”.

وفي ر مـ،ـضـ،ـان عام 2016 تـ،ـر دد اسـ،ـم “ر مـ،ـز ي غيـ،ـث” مـ،ـرة آخـ،ـر ي في الدراما وذلك بعد مـ،ـشـ،ـاركة نجـ،ـلته “ياسمين رمـ،ـزي غـ،ـيث” بمسلسل (حـ،ـلاوة الدنيا)، مع النجـ،ـمـ،ـة الكبيرة “هنـ،ـد صبري” و “حـ،ـنان مـ،ـطـ،ـاوع”، وحـ،ـقق نسـ،ـبة عـ،ـالية من المـ،ـشـ،ـاهدة.

يـ،ـذ كـ،ـر بأن “ياسمين غـ،ـيث” جـ،ـسـ،ـد ت دو ر بالمسلسل وكان يتمـ،ــ،ـا س مع حـ،ـالتها الشـ،ـخـ،ـصية، حيث أنها أصـ،ـيبت بمـ،ـرـ،ــ،ـض سـ،ـر طاـ،ـن الثـ،ـد ي، وهي تبلـ،ـغ من العمـ،ـر تسـ،ـعة وعـ،ـشـ،ـرون عاماً، الـ،ـد ور هو الذي جـ،ـسـ،ـد ته، بالإضـ،ـافة إلى أنها كانت تُعـ،ـاـ،ـلـ،ـج بالكيـ،ــ،ـمـ،ـاوي.

المصدر: المو جـ،ـز

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *