“لو رديـ.ـت الـ.ـروس هتتـ.ـساوى”.. سميرة عبدالعزيز تـ.ـرد علـ.ـى تصـ.ـريحـ.ـات محمد مضان
close

قامـ،ـت الفنـ،ـانة المعـ،ـروفة سميرة عبد العزيز، بالـ،ـرد على أزمـ،ـتها الأخيـ،ـرة مع الفنـ،ـان محمد رمضان، والـ،ـذي سخـ،ـر منـ،ـها من خـ،ـلال منـ،ـشور له عبـ،ـر حسـ،ـابه الشخـ،ـصى على موقـ،ـع التواصـ،ـل الاجتـ،ـماعى “انستـ،ـجرام”.

وأكـ،ـدت الفنـ،ـانة، على هامـ،ـش تكريمـ،ـها من قبـ،ـل المجلـ،ـس الثـ،ـقافي الروسـ،ـي، مسـ،ـاء الأربعـ،ـاء عن مجـ،ـمل أعـ،ـمالها:ـ “أنا لو رديـ،ـت على محمد رمضان الـ،ـروس هتتـ،ـساوى”.

وأبـ،ـدت سميرة، عن اعتـ،ـزازها بمشـ،ـاركة النجـ،ـم محمد صبحي، في مسرحيـ،ـته “نجـ،ـوم الضـ،ـهر” وتقـ،ـديمها شخـ،ـصية كوميـ،ـدية ضمـ،ـن أحـ،ـداث العـ،ـرض.

جديـ،ـراً بالذكـ،ـر، بأن أزمـ،ـة الفنـ،ـانة سميرة عبد العزيز، مع الفنـ،ـان محمد رمضان، بـ،ـدأت عنـ،ـدما قالـ،ـت الفنـ،ـانة في تصـ،ـريحات سابـ،ـقة أنـ،ـها رفضـ،ـت الظهـ،ـور معـ،ـه في أحـ،ـد الأعـ،ـمال الفنـ،ـية، وأوضحـ،ـت بأنـ،ـها لا تريـ،ـد تجسـ،ـيد دور أم “بلطجـ،ـي” بعـ،ـدما جسـ،ـدت دور أم العظـ،ـماء.

وبعـ،ـد مـ،ـرور أكثر من شهـ،ـر، قالـ،ـت الفنـ،ـانة بأنـ،ـها رفضـ،ـت دور معيـ،ـن في أحـ،ـد مسلـ،ـسلاته، ولكنـ،ـها ترحـ،ـب كثـ،ـيراً بالعـ،ـمل معـ،ـه، ليقـ،ـوم رمضان بنشـ،ـر الخبـ،ـر معلـ،ـقًا بسخـ،ـرية:ـ “ياه أخيـ،ـراً يا أسـ،ـتاذة، أنا قلبـ،ـي هيوقـ،ـف من الفـ،ـرحة، بـ،ـس للأسـ،ـف فيلـ،ـمي الجـ،ـاى طالـ،ـع فيـ،ـه يتـ،ـيم الأم”.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع نجـ،ـوم مصـ،ـرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *