معـ.ـجـ.ـبة تحتـ.ـضـ.ـن هاني شـ.ـاكـ.ـر أمام زوجته وتنـ.ـهـ.ـال عليه بـ”البـ.ـو س”
close

أحـ،ـر جـ،ـت مـ،ـعـ،ـجبة سـ،ـورية تد عـ،ـى “ميادة” الفنان المـ،ـصـ،ـري ها ني شـ،ـاكـ،ـر، أثنـ،ـاء وصـ،ـوله إلى مـ،ـطـ،ـار د مـ،ـشـ،ـق لإحـ،ـياء حـ،ـفـ،ـله المقـ،ـرر إقا متـ،ـه في دار الأوبـ،ـرا.

المـ،ـعـ،ـجـ،ـبة غـ،ـمـ،ـرت الفنان هانـ،ـي شـ،ـاكـ،ـر لحـ،ـظـ،ـة وصـ،ـوله مع زوجته، ولم تتـ،ـركـ،ـه لفـ،ـترة طويلة، ما وضـ،ـع الفنان بمـ،ـوقـ،ـف محـ،ـر ج، ولم يستـ،ـطـ،ـع أن يـ،ـصـ،ـد “ميـ،ـاد ة” بل غـ،ـمـ،ـرـ،ـها وشـ،ـكـ،ـرها، وقال لها: “انتي بتعـ،ـمـ،ـلي ايه؟” من شـ،ـدة تقـ،ـبـ،ــ،ـيلها له.

أما زوجة الفنان هـ،ـاني شاـ،ـ كـ،ـر فوقـ،ـفـ،ـت جـ،ـانبًا وهي تبتـ،ـسـ،ـم وتـ،ـتـ،ـظـ،ـر، حيث كانت الإعلامية المصرية بوسـ،ـي تقوم بتصـ،ـوير المـ،ـشـ،ـهـ،ـد، حيث طلـ،ـبت من المـ،ـعـ،ــ،ـجـ،ـبة تر ك الفنان هـ،ـاني شـ،ـاكر احـ،ـترامًا لزو جته، حيث قالت في فيـ،ـديو نـ،ـشـ،ـرته على حـ،ــ،ـسـ،ـابها الخاص في موقع “انسـ،ـتغـ،ـرام” ممـ،ـاز حة: “البو س ممـ،ـنوع يا مـ،ـيادة.. عـ،ـيب يا ميـ،ـادة اللي بتعـ،ـمـ،ـلـ،ـيه ده.. مـ،ـراته واـ،ـقفــ،ـ،ـة وأنتي عـ،ـمالة تبو سـ،ـيه كده؟.. مـ،ـش للد ر جـ،ـة دي يا ميادة.. ما تسـ،ـوقـ،ـيش فيها.. أنا هجـ،ـيب المأذ ون كـ،ـده”.

وكان الفنان هاني شـ،ـاكر قد  سـ،ـبق وشـ،ـارك متابعـ،ـيه بـ،ـفيدـ،ـيو لحـ،ـ،ــظـ،ـة وصـ،ـوله إلى سـ،ـوريا، حيث استـ،ـقـ،ـبله الـ،ـشعـ،ـب السـ،ـوري بالغنـ،ـاء الشعبي.

المصدر: الجميلة

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *