ليلى طاهر تكـ.ـشف عـ.ـن سبـ.ـب رفضـ.ـها العـ.ـودة للتـ.ـمثـ.ـيل
close

أكـ،ـدت الفنـ،ـانة الجمـ،ـيلة ليلى طاهر، علـ،ـى أن مصـ،ـر دائـ،ـماً ما تكـ،ـون ولادة ومليـ،ـئة بالمـ،ـواهب الفنـ،ـية وأصـ،ـحاب المـ،ـواهب الحقيـ،ـقية، الأمـ،ـر الـ،ـذى يجـ،ـعلها سعيـ،ـدة ويجعـ،ـلها تُتابـ،ـع كل ما يُعـ،ـرض على الشـ،ـاشات بمشـ،ـاعر جمـ،ـيلة، وعلقـ،ـت قائـ،ـلة:ـ “أنا سعـ،ـيدة أوى بكـ،ـل اللـ،ـى بشـ،ـوفه فى الوقـ،ـت الحـ،ـالى من صُـ،ـناع الفـ،ـن على مسـ،ـتوى الإخـ،ـراج والتمـ،ـثيل والإنـ،ـتاج.. بجـ،ـد حاجـ،ـه حلـ،ـوة تسـ،ـعد بـ،ـها قلوبـ،ـنا”.

وأوضحـ،ـت الفنـ،ـانة فى تصريـ،ـحات مع جـ،ـريدة الوطـ،ـن، علـ،ـى أنـ،ـها فى غايـ،ـة السـ،ـعادة بالشـ،ـباب الموجـ،ـود فى الوقـ،ـت الحـ،ـالى على السـ،ـاحة الفنـ،ـية، وأيـ،ـضاً إصراراهـ،ـم الدائـ،ـم على النجـ،ـاح وتقـ،ـديم كل ما هو جـ،ـديد فى مجـ،ـال الفـ،ـن القائـ،ـم على الإبـ،ـداع، وكـ،ـذلك وجـ،ـود إنـ،ـتاج قـ،ـوى جـ،ـداً يقـ،ـوم بتسـ،ـهيل كل ما هو صعـ،ـب، ويتـ،ـرك الكثـ،ـير من الفـ،ـرص أمـ،ـام الجمـ،ـيع للظـ،ـهور والمشـ،ـاركة فى العـ،ـديد من الأعـ،ـمال الناجـ،ـحة.

وأمـ،ـا عن عودتـ،ـها للعـ،ـمـ،ـل بالفـ،ـن مـ،ـرة ثانـ،ـية وحـ،ـول قـ،ـرار الاعتـ،ـزال، فعلقـ،ـت الفنـ،ـانة وقالـ،ـت:ـ “مـ،ـش عـ،ـاوزة أرجـ،ـع علـ،ـشان مـ،ـش هينـ،ـفع أقـ،ـد م حاجـ،ـة دون المسـ،ـتوى طـ،ـول سنـ،ـوات عـ،ـمـ،ـرى، وكـ،ـمان فى الوقـ،ـت ده البطـ،ـولة ليـ،ـست لجيـ،ـلى، وكفـ،ـاية أوى اللى عـ،ـملته والتـ،ـاريخ المُشـ،ـرف اللـ،ـى موجـ،ـود واللـ،ـى يشـ،ـهد علـ،ـى كلامـ،ـى، ولكـ،ـن فى الوقـ،ـت الحالـ،ـى صعـ،ـب جـ،ـداً العـ،ـودة.. البـ،ـركة فى الشـ،ـباب الموجـ،ـود علـ،ـى السـ،ـاحة”.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع نجـ،ـوم مصـ،ـرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *