شقيق شيرين عبدالوهاب : “مـ.ـسـ.ـكتـ.ـها بتشـ.ـر ب مع حسام حـ.ـبيب في الشـ.ـقة .. ومـ.ـضـ.ـربتهـ.ـاش واخـ.ـدتـ.ـها المـ.ـستـ.ـشـ.ـفي تتعـ.ـالج من الاد مـ.ـان
close

قال محمد عبد الوهاب، شقـ،ـيق المـ،ـطـ،ـر بة شيرين عبد الوهاب، إنه اضـ،ـطر إلى أن يُدـ،ـخـ،ـل شـ،ـقـ،ـيقته المـ،ـسـ،ـتشـ،ـفى حتى يتم عـ،ـلاجـ،ـها من المـ،ـ5درات التي شـ،ـر بـ،ـتها ،في الفترة الما ضـ،ـية، وذلك خو فا منه على شقـ،ـيقته.

وقال شـ،ـقيـ،ـق المـ،ـطـ،ـر بة شيرين عبد الوهاب في تصـ،ـرـ،ـيحات تلفزيونية له: د خـ،ـلت أختـ،ـي المسـ،ـتشـ،ـفى عـ،ـشان بتشـ،ـر ب.

وقال “عبدالوهاب: “أنا ر حــ،ـت أخــ،ـدت شــ،ـيرين من شــ،ـقــ،ـة التجــ،ـمــ،ـــ،ـع اللي مأجــ،ـراها، عــ،ـشــ،ـان أد خــ،ـلها الــ،ـمــ،ـســ،ـتــ،ـشــ،ـفى، هي وحسام كــ،ـانوا بيــ،ـشــ،ـروبا في الشــ،ـقــ،ـة”.

وكــ،ـشــ،ـف أنه لم يتعــ،ـدى بالضــ،ـر ب على شــ،ـقيقته قائلا: “أنا مــ،ـضــ،ـربتــ،ـهاش والــ،ـناس المتخــ،ـــ،ـصصــ،ـين اللي في المــ،ـستــ،ـشفــ،ـى هما اللي خــ،ـد وها عشان تتــ،ـعــ،ـالج، والنيــ،ـابة العاــ،ـمة بتحــ،ـقــ،ـق مع المــ،ـســ،ـتشــ،ـفى اللي شــ،ـيرين فيها والمــ،ـســ،ـتشــ،ـفــ،ـى قد مــ،ـت الأورا ق المطــ،ـلــ،ـوبة، هما اللي شــ،ـهروا بيها “.

المصدر: القاهرة 24 ومصراوي

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *