“شيرين لم تكن الأولى” ..فنان عـ.ـانى من سارة الطباخ ..ما لا تعرفه عن المنتجة المتـ.ـهـ.ـمة بإد مـ.ـان شيرين
close

سارة الطباخ، أثـ،ـارت العلا قة التي جـ،ـمعـ،ـت النـ،ـجـ،ـمة شيرين عبدالوهاب والمـ،ـطـ،ـر ب حسام حبيب جـ،ـدلا كـ،ـبيرا ولا سيـ،ـما بعد إعلان انفـ،ـصـ،ـالهـ،ـما، وظـ،ـهورها حـ،ـلـ،ـيقة الرأ س ليؤ كد الخـ،ـبراء النفـ،ـسـ،ـيين بمـ،ـرور شيرين بأز مة نفـ،ـسـ،ـية.

وخـ،ـر ج شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب على جـ،ـمهوـ،ـرها ممـ،ـفاجـ،ـأة كـ،ـبيرة، حينما أكد أن زوج شقيقته السابق حسام حبيب والمنـ،ـتجة سـ،ـارة الطباخ هما السـ،ـبب وراء إد مـ،ـانها.

وارتـ،ـبـ،ـط اسـ،ـم سارة الطباخ بالعديد من الأز مـ،ـات، ولم تكـ،ـن أز مة شـ،ـيرين عبدالوهاب هي الأولى، ولعـ،ـل أبـ،ـرز أز ما تها تلك التي كانت مع الـ،ـشـ،ـر نو بي، حيث كان هناك مـ،ـشـ،ـروع ارتـ،ـباط بينـ،ـهـ،ـما، لكنه سـ،ـرعان  ما انتـ،ـهـ،ـى، لتقـ،ـرر الانتقـ،ـام منه وتعـ،ـطـ،ـل مـ،ـسـ،ـيرته الفنية مـ،ـستـ،ـغلة تو قـ،ـيعه لها.

ونر صـ،ـد لقرائنا الكرام أبـ،ـر ز المـ،ـعلـ،ـومـ،ـات عن سارة الطباخ في السطور التالية:

ولدت سـ،ـارة الطـ،ـباخ ابنة لاعب الأولمـ،ـبي الشـ،ـهير سيد الطبـ،ـاخ في عام 1980 بمحافظة الإسكندرية، وحـ،ـصـ،ـلت على الدكتـ،ـوراه في مجـ،ـال التسـ،ـويق والد عـ،ـاية، وعـ،ـمـ،ـلـ،ـت كمنتـ،ـجة فنية وصـ،ـاحـ،ـبة شركة إنتاج صـ،ـوتي وأفلام.

وعـ،ـمـ،ـلت المنتجة سـ،ـارة الطبـ،ـاخ  في مجـ،ـال التسـ،ـويق والعلا قات العامة في العديد من القنوات الفـ،ـضائية الكبـ،ـرى مثل روتانا والحيـ،ـاة والنهـ،ـار، كما عـ،ـمـ،ـلت كـ،ـمـ،ـستـ،ـشـ،ـارة إعلامية لعدد من نجوم الفن.

عـ،ـلاقة سارة الطباخ والشرنوبي

أعـ،ـلنت سـ،ـارة الطباخ خـ،ـطبـ،ـتها من الشـ،ـرنوـ،ـبي على حسابها الرسـ،ـمي عبر “إنستـ،ـجـ،ـرام” في الـ13 من يونيو 2019، بعد ظهـ،ـورها معه في العديد من المنا سـ،ـبات، حيث بدأت عـ،ـلاقـ،ـتهما بالتعـ،ـرف خلال تصـ،ـويره إحدى حـ،ـلـ،ـقات برنامج “صـ،ـاحـ،ـبة السـ،ـعاـ،ـدة” الذي تقد مـ،ـه إسعاد يونس.

أعلنـ،ـت سارة الطباخ والشرنوبي انفـ،ـصالهـ،ـما بعد أقل من شهر، بسبـ،ـب عد م رضا والده عن زواجه منها، حيث كانت تكبـ،ـره بـ15 عاما، لأنه من مواليد 1995، لتتعـ،ـطـ،ـل بعـ،ـدها مـ،ـسـ،ـيرة الشـ،ـرنـ،ـوبي الفنية بسبــ،ـ،ـب عـ،ـقـ،ـد الاـ،ـحـ،ـتـ،ـكار التي كانت قد وقـ،ـعته معه، حيث إن شـ،ـركتها تـ،ـحـ،ـتـ،ـكر إدارة أعماله لمدة 10 سنوات، ولا يحـ،ـق للشـ،ـرنو بي التـ،ـعـ،ـاقد على أي عمل فني إلا من خلال شـ،ـركتـ،ـها، ما حـ،ـال د ون عـ،ـمـ،ـله لفترات طويلة امـ،ـتدت لـ3 سنوات، ما د فـ،ـع البعض إلى ر بط السـ،ـبب بسـ،ـبب انتهـ،ـاء علـ،ـاقتـ،ـهما.

المصدر: في الفجر

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *