بعـ.ـد تصـ.ـريحات والـ.ـده.. حسام حبيب: أنا ليا الشـ.ـرف إني تربيـ.ـة سـ.ـت.. وتربيـ.ـتي هاتخلـ.ـيني مـ.ـردش عليـ.ـك
close

قـ،ـام الفنـ،ـان المعـ،ـروف حسام حبيب، بالـ،ـرد علـ،ـى تصريـ،ـحات والـ،ـده حسين حبيب والتـ،ـى أثـ،ـارت الكثـ،ـير من الجردل منـ،ـذ ساعـ،ـات، حيـ،ـث أوضـ،ـح بأنره تربـ،ـى علـ،ـى يد والـ،ـدته الامـ،ـر الرذى جعـ،ـله فى موقـ،ـف مُحـ،ـرج فى الوقـ،ـت الحـ،ـالى.

وأكـ،ـد حسام، من خـ،ـلال حسرابه الرسـ،ـمى على موقـ،ـع التـ،ـواصل الاجتـ،ـماعى “انستـ،ـجرام”، وقال:ـ “أنا ليا الشـ،ـرف إنـ،ـى أتربـ،ـى على إيرد سرت علـ،ـشان هـ،ـى بـ 100 راجـ،ـل، وكـ،ـمان تربـ،ـية السـ،ـت دى هى اللى هتخلـ،ـينى مـ،ـردش عليرك..ومـ،ـش هقـ،ـول غـ،ـير حسـ،ـبى الله ونعـ،ـم الوكـ،ـيل”.

وجديـ،ـراً بالذكـ،ـر، بأن والـ،ـد الفـ،ـنان حسام حبيب صـ،ـرح أمـ،ـس من خـ،ـلال حسـ،ـابه الرسـ،ـمى على موقـ،ـع التواصـ،ـل الاجتـ،ـماعى “فيـ،ـس بـ،ـوك”، واكـ،ـد على أنه كان يصـ،ـرف على نجـ،ـله حسام من جيـ،ـبه بعـ،ـد ان قـ،ـام بطـ،ـلاق شيرين، فيـ،ـما تبـ،ـرأ حسام من علاقتـ،ـه بحسين والـ،ـده، على حسـ،ـب تصريحـ،ـاته أمـ،ـس من خـ،ـلال مداخـ،ـلة هاتفـ،ـية مع الاعـ،ـلامى عمرو أديب مُقـ،ـد م برنامـ،ـج “الحكـ،ـاية”، وأكـ،ـد حسام على أنه لم يتواصـ،ـل مع والـ،ـده منـ،ـذ نحـ،ـو 14 عـ،ـام.

وأوضـ،ـح والـ،ـد الفنـ،ـان حسام، على أن نجـ،ـله طلرب منـ،ـه مبـ،ـلغ مليـ،ـون جنـ،ـيه كى ينتـ،ـهى من تجهيـ،ـز فلتـ،ـه، والتـ،ـى من المفتـ،ـرض أن يعيـ،ـش فيـ،ـها مع زوجـ،ـته المطـ،ـربة شيرين عبدالوهاب، وأنه لم يـ،ـرد المبـ،ـلغ حتـ،ـى الآن وعلـ،ـق قائـ،ـلاً:ـ “إنـ،ـت يا حسام مبتعـ،ـرفنيش إلا وقـ،ـت المصـ،ـلحة وعلـ،ـشان تاخـ،ـد فلـ،ـوس وبـ،ـس، وساعتـ،ـها قلـ،ـت إنرك مـ،ـش عـ،ـارف تشتـ،ـغل علـ،ـشان مشـ،ـاكل شيرين كتيـ،ـرة وشغـ،ـلاك.. طـ،ـب إنـ،ـت من سـ،ـنة وإنـ،ـت مطلـ،ـقها مشتـ،ـغلتش ليـ،ـه؟.. ياريـ،ـت تبـ،ـطل حجـ،ـج وخليـ،ـك راجـ،ـل.. انـ،ـت بجـ،ـد مـ،ـش تربيـ،ـتى.. إنـ،ـت تربـ،ـية واحـ،ـدة سـ،ـت، وكـ،ـمان طلعـ،ـت من بيـ،ـت والدتـ،ـى على بيـ،ـت شيرين.. يأخـ،ـى فضحتـ،ـنا وعرتـ،ـنا”.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع نجـ،ـوم مصـ،ـرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *